أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / إدارة أمن المسيمير تُحذر المتنفذين وبائعي الأراضي العشوائية من استمرار العمل، وتؤكد منعها لأي استحداثات جديدة

إدارة أمن المسيمير تُحذر المتنفذين وبائعي الأراضي العشوائية من استمرار العمل، وتؤكد منعها لأي استحداثات جديدة

لحج(حضارم اليوم)خاص

حذرت قيادة شرطة المسيمير بمحافظة لحج كافة المتنفذين من أستمرار بيع الأراضي العشوائية والأستحداثات الجديدية التي تؤجج المشاكل بين المواطنين وتسبب العديد من النزاعات المتفاوته بين الحين والآخر وظهورها بشكل كبير في الآوانة الأخيرة.

وأكد قائد شرطة المسيمير النقيب عبدالكريم جهظر الحوشبي أن بيع الأراضي العشوائية ظهرت بشكل كبير وسببت في جر المواطنين للمهاترات وسحبهم نحو العنف مبيناً أن مثل هذه الأحداث لاتخدم المجتمع وأنما بالعكس تخلق الأحقاد والتعصبات الغير أخلاقية.

وواصل النقيب ” حديثه قائلاً وصلت إلينا شكاوي عديدة في المرحلة الأخيرة تقدم بها كثير من المواطنين أفادوا أن هناك أرضيات تعود ملكيتها لهم لكنهم تفاجئوا ببيعها من قبل متنفذين بسطوا عليها بطريقة عشوائية مستغلين عقود مزوره.

وأردف في حديثه قائلاً : نحن نحذر من مواصلة مثل هذه الأعمال الفوضوية ونؤكد للجميع انه سيتم توقيف أي أستحداث جديد ولن نسمح بأي بناء مستحدث ونخص بالذكر الأراضي الواقعة في حبيل الطنان وحبيل دجران وحبيل الساموله الأماكن التي يتم فيها البيع بطرق وأساليب غير قانونية.

كما وجهت قيادة شرطة المسيمير جميع المستثمرين بعدم شراء أراضي في تلك الأماكن الغير مسموح فيها البيع نظراً لعدم وجود أي أدلة أو عقود رسمية تثبت حقيقة ملكها للبائعين ونحمل كافة المخالفين مسؤولية أنفسهم والعواقب الوخيمة فالقانون لايحمي المغفلين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …