الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر

المكلا ( حضارم اليوم )

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع، تحدث المحامي رمزي الشعيبي بكلمة استعرض خلالها الجهود المبذولة من قبل القيادة العليا للمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، لمعالجة العديد من القضايا في عموم محافظات الجنوب .

وأكد المحامي الشعيبي على أهمية التلاحم المجتمعي واستمرار حشد الجهود والطاقات، والبقاء في حالة تأهب لمواجهة كافة التحديات وفقا لدعوة الرئيس الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والاستعداد لمواجهة المخاطر المحدقة بالجنوب.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الوضع الاقتصادي المتدهور وما نتج عنه من انعكاسات ألقت بظلالها على حياة المواطنين المعيشية، محملة الشرعية اليمنية المسؤولية الكاملة عن تداعيات انهيار الوضع الاقتصادي .

وأعلنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج عن رفضها القاطع والمطلق للقرار الذي اصدره المحافظ التركي والذي قضى بتكليف مدير عام جديد لمديرية الملاح، معتبرة ذلك القرار بأنه قرار فردي يهدف إلى إثارة الفوضى وخلط الأوراق لتمزيق النسيج الاجتماعي .

واستعرض الاجتماع خطة الأنشطة لإدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة للفصل الرابع من العام الجاري ، وكذا استعراض تقارير الإنجاز الشهرية لإدارات الشباب والطلاب ، والمرأة والطفل ، والفكر والإرشاد .

وجددت تنفيذية انتقالي لحج في ختام اجتماعها الدعوة إلى أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية والاجتماعية والقبلية، ومكوناتهم السياسية إلى الحفاظ على الأمن والسكينة العامة للمحافظة, وعدم السماح لقوى الإرهاب و التخريب للإضرار بالمصالح العامة والخاصة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …