الرئيسية / أخبار محلية / بمناسبة العيد الوطني لثورة 14 اكتوبر .. افتتاح مقر مجلس اللجان النقابية لعمال شركة مصافي عدن

بمناسبة العيد الوطني لثورة 14 اكتوبر .. افتتاح مقر مجلس اللجان النقابية لعمال شركة مصافي عدن

عدن(حضارم اليوم)خاص

جرى يوم امس الخميس في مديرية البريقة بالعاصمة عدن إفتتاح مقر مجلس اللجان النقابية لعمال وموظفي شركة مصافي عدن بالتزامن مع الإحتفال بالعيد الوطني الـ58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة تحت شعار “إنطلاقة ثورة العمل والكفاح والبناء بتشغيل المصفاة عودة الحياة لعدن”، القى مدير المصفاة بالنيابة المهندس سعيد محمد كلمة، نقل في مستهلها تحيات نائب وزير النفط والمعادن، القائم باعمال المدير التنفيذي للشركة، الدكتور، سعيد الشماسي وتهانيه بهذه المناسبة الوطنية العظيمة .. مشيراً إلى الطموحات والآمال الكبيرة لإعادة تشغيل المصفاة.

وقال “هدفنا الأساسي الان هو إعادة الحياة للمصفاة” .. داعياً الجميع إلى شحذ الهمم في سبيل تحقيق هذا الهدف الكبير الذي يعتبر لجميع كوادر وموظفي المصفاة مسألة مصيرية.

وتطرق المهندس سعيد إلى الصعوبات الكبيرة التي تواجه تحقيق هذا الهدف .. لافتاً إلى أن قيادة المصفاة تعمل بجهود ذاتية.

وحث المهندس سعيد الموظفين الاهتمام بالعمل والإلتزام به والحفاظ على المصفاة .. موكدآ سعي أدارة المصفاة مع اللجان النقابية لحل كل المشاكل المتعلقة ومحو التظلمات.

بدوره هنأ رئيس الاتحاد العام لنقابات الجنوب، سامي عيدروس خيران، المجلس بهذا الانجاز والمتمثل بافتتاح مقر اللجان والعمل مع قيادة المصفاة لشغيل المصفاة بأسرع وقت ، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وكان رئيس اللجان النقابية للشركة غسان جواد، قد رحب بالحاضرين ، معبراً عن شكره لقيادة مصفاة عدن ممثلة بالدكتور سعيد ألشماسي نائب وزير النفط القائم باعمال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن والمهندس سعيد محمد مدير المصفاة على ماقدموه من تعاون ودعم لمجلس اللجان النقابية والعمل على توفير وتجهيز المبنى لمقر اللجان. 

وفي ختام حفل الأفتتاح تم منح درع اللجان النقابية لللدكتور سعيد الشماسي و للمهندس سعيد محمد وذلك للدعم السخي الذي قدموة لتجهيز مقر اللجان، كما تم تكريم عدد من العمال المتوفين وأيضا تكريم عمال ونقابيين آخرين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …