الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يدين إنزال الأعلام الجنوبية من النقاط العسكرية ، ويحمل السلطة المحلية عواقب هذا العمل الاستفزازي

انتقالي حضرموت يدين إنزال الأعلام الجنوبية من النقاط العسكرية ، ويحمل السلطة المحلية عواقب هذا العمل الاستفزازي

المكلا(حضارم اليوم)خاص

أصدرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بيانا تحذيريا ، من المساس بالثوابت الوطنية
واستفزاز مشاعر الجماهير بانزال الأعلام والرموز الجنوبية من النقاط العسكرية .

وجاء في نص البيان :

في الوقت الذي يستعد فيه أبناء حضرموت للاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، وتنظيم حفل تكريمي لأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم ، من أجل تحرير الجنوب واستقلاله ، تفأجئنا السلطة المحلية بقرار انزال الراية التي سقط من أجل رفعها مئات الشهداء وعشرات الجرحى .

إننا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، نحذر السلطة المحلية بالمحافظة من المساس بالثوابت الوطنية واستفزاز مشاعر الجماهير بانزال الأعلام والرموز الجنوبية من النقاط العسكرية .

وإذ ندين ونستنكر هذا العمل العدائي الاستفزازي لإرادة جماهير شعبنا بالمحافظة ،المتمسكة بهويتها الجنوبية ، والذي عبرت عنه في أكثر من مناسبة ، فإننا نحمل السلطة المحلية ماحصل من فعل استفزازي ، وندعوها إلى تصحيح هذا الخطأ ، الذي أوقعها فيه أعداء حضرموت ، وأعداء نخبتها ، والمبادرة الفورية بإعادة الأعلام الجنوبية ، التي استشهد تحت رايتها خيرة شباب المحافظة ، وناضل وقاتل من أجل إعلائها أحرار وحرائر حضرموت بمختلف شراحهم .

ونحذرها من التماهي مع الأجندة الشيطانية للمتآمرين ، الذين يسعون منذ فترة طويلة ، لخلق الفوضى واسقاط مديريات الساحل ، والقضاء على أكبر منجز تحقق لحضرموت ، المتمثل بنخبتها العسكرية ، وماتحقق من امن استقرار .

إننا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، ندعو كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية وأعضاء الهيئة التنفيذية للانعقاد الدائم ، وتدارس هذا الاستفزاز الخطير ، واتخاذ القرار المناسب إزائه .

ونخاطب السلطة المحلية بلغة العقل والمنطق : سارعوا إلى إبطال فتيل المؤامرة ، ولا تتيحوا فرصة للمتربصين ، بصب المزيد من الزيت على النار الملتهبة في الشارع ، جراء تدهور الخدمات والانهيار المتواصل للعملة وغضب الجياع ، فلاينقصها المزيد من الاحتقان ، باستفزاز مشاعر مواطنيها ، بالتعدي على ثوابتهم الوطنية .

حفظ الله حضرموت آمنة مستقرة
وحفظ الله نخبتها
والنصر المؤزر لجنوبنا الغالي

صادر عن :
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

المكلا||الأربعاء/13/أكتوبر/2021م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …