الرئيسية / أخبار محلية / أهالي ورؤساء أحياء المكلا يوجهون رسالة شكر للرئيس”الزبيدي” والعميد”المحمدي”..لهذا السبب

أهالي ورؤساء أحياء المكلا يوجهون رسالة شكر للرئيس”الزبيدي” والعميد”المحمدي”..لهذا السبب

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

انطلاقا من مبدأ الإنسانية والشعور بالمسؤولية عقب هطول الأمطار وجريان السيول الجارفة التي شهدتها مديرية المكلا الاسبوع الماضي، والتي في حينها أبدى رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ورئيس المجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت العميد سعيد المحمدي، تفاعلهم في خدمة الأهالي والوقوف إلى جانبهم.

وبهذا الموقف العظيم الذي قاما به الرئيس الزُبيدي والعميد المحمدي تجاه الأهالي ، بعث أهالي ورؤساء أحياء مديرية المكلا رسالة شكر وتقدير وثناء لرئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ورئيس إنتقالي حضرموت العميد سعيد المحمدي، نظير جهودهما ووقوفهما إلى جانبهم في ظل الواقع الذي عاشته المديرية خلال هطول الأمطار والذي من خلال شهدت المديرية سيول جارفة خلفت أضرارا كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

ويأتي ضمن مقدمي رسالة الشكر رئيس حي الأحفاد بديس المكلا الشيخ/ محمد باجابر ، الذي بدوره ثمن الموقف الإنساني والوطني الذي تصدر المشهد فيه قيادة المجلس الإنتقالي بالجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ورئيس إنتقالي المحافظة العميد سعيد المحمدي.

وأعرب رئيس حي باجعمان الأستاذ/ أحمد المحمدي ، شكره اللامحدود لقيادة الإنتقالي نظير موقفهم الإنساني تجاه أهالي المديرية، واصفا هذا الموقف بالدور العظيم من قيادة حكيمة ورشيدة اتجاه المواطنين في مثل هذا الظرف العصيب.

أما رئيس حي جول الشفاء الأخ مفيد بن علي الحاج، تحدث قائلا: ليس بغريب ولا بجديد على قيادة المجلس الانتقالي أن تقف إلى جانب أبناء الجنوب وخاصة حضرموت، ومثلما تعودنا ذلك هاهي اليوم تساند أبناء مديرية المكلا محنتهم الكارثية التي جاءت نتيجة تدفق السيول لتخفف من معاناتهم وتقديم المواد الإغاثية لهم.

وتابع بن علي الحاج : دائما قيادة الانتقالي تتقاسم أوجاع الشعب التي يعانيها وتقف إلى جانبه لأنها جاءت من رحم المعاناة.

وفي حديث الأخ سالم البحر جاء فيه : اختارها الشعب ممثلة له، فأقسمت أن لا تتركه، انها قيادة المجلس الإنتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، ترسم لها بصمات إغاثية لأبناء مديرية المكلا بعد أن تعرضت منازلهم للضرر عقب هطول الأمطار الاسبوع الماضي.

وأضاف رئيس حي 30 نوفمبر سالم البحر : كل الشكر والتقدير لرئاسة المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، وقيادة انتقالي المحافظة على تفاعلها وشعورها بمعاناة أهالي مديرية المكلا بعد تضرروا من تأثيرات اعصار شاهين التي شهدتها المكلا.

وكما ثمنت شخصيات اجتماعية أخرى تلك الجهود الإنسانية، معبرين عن ارتياحهم للخطوة الإغاثية والإنسانية التي أقدمت عليها قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي تجاه أهالي المديرية .

يذكر أن مديرية المكلا شهدت الأربعاء الماضي أمطار غزيرة وسيول جارفة أدت إلى حدوث أضرار كبيرة وكارثية في البنية التحتية للمدينة ومنازل المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …