الرئيسية / أخبار محلية / قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت تصدر بيان استنكار وإدانة بحادثة استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية

قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت تصدر بيان استنكار وإدانة بحادثة استهداف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية

المكلا(حضارم اليوم )خاص

أصدرت قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب بيان إدانة واستنكار لحادثة إستهداف موكب محافظ محافظة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية اللواء/ سالم عبدالله السقطري يوم أمس الأحد 10 أكتوبر 2021، بمدينة التواهي.

وجاء في نص البيان:

أننا في قيادة وكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب ندين ونستنكر حادثة استهداف موكب محافظ محافظة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية اللواء/ سالم عبدالله السقطري يوم أمس الأحد 10 أكتوبر 2021، بمدينة التواهي وذلك عبر سيارة مفخخة زرعت على الطريق كاستهداف إرهابي صريح لقيادات الجنوب ولزعزعة الوضع الأمني في العاصمة عدن .

وإننا من خلال هذا البيان نستنكر الصمت الإقليمي والدولي جراء الحوادث الإرهابية في الجنوب ومن يقف خلفها والذي من شأنه أن ينشر الإرهاب والفوضى ويعمل على إقلاق السكينة العامة بالمحافظات المحررة .

وإننا نجدد وقوفنا خلف المجلس الانتقالي الجنوبي في محاربه الإرهاب واستتباب الأمن وفي مساعيه المباركة في حلحلة كافة المشكلات الأمنية والعسكرية والخدمية خصوصاً مع الوضع الراهن الذي يمر به البلد.

ختاماً نطالب المجتمع الإقليمي والدولي دعم المجلس الانتقالي الجنوبي في دحر الإرهاب واستتباب الأمن، ونناشد دول التحالف العربي والمنظمات الدولية والحقوقية والإنسانية بأن تقف إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في إعادة الأمور إلى نصابها والاستقرار إلى ربوع البلاد.
وندعو كافة القوى القبلية والشخصيات الاجتماعية وكافة أطياف المجتمع بالوقوف أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن الجنوب والالتحام صفا واحدا نحو أمن واستقرار حضرموت والجنوب .

دعواتنا بجنات النعيم للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين إن شاء الله.

حفظ الله حضرموت والجنوب

صادر عن قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب

11 أكتوبر 2021م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …