الرئيسية / أخبار محلية / بهدف دون رد .. المنصورة يحرج التلال العريق في عقر داره ضمن منافسات دوري العاصمة عدن لكرة القدم

بهدف دون رد .. المنصورة يحرج التلال العريق في عقر داره ضمن منافسات دوري العاصمة عدن لكرة القدم

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

فجر فريق المنصورة الرياضي احدى مفاجئات دوري العاصمة عدن عندما كسر كل التوقعات وفاز على التلال في الوقت بدل الاضافي والحكم يستعد لاعلان صافرة النهاية .

جرى ذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر اليوم ( السبت) بحضور المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والمهندس نزار هيثم، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية في العاصمة عدن وعدد من المسؤولين وجماهير غفيرة من عشاق الكرة .

والحقيقة ان المنصورة استحق الثلاث النقاط في المباراة بل كان بامكانه تسجيل اكثر من هدف لكثرة الفرص التي سنحت لمهاجميه امام مرمى التلال..

في وقت لم يظهر التلال بالمستوى المعهود او المتوقع فقد ظهر بمستوى اقل من العادي طيلة شوطي المباراة حتى ركلة الجزاء التي تحصل عليها في د.١٨ من الشوط الثاني اضاعها لاعبه عبدالحكيم عبدالله..

وبينما كان الجميع يترقب صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي فاجىء الجميع لاعب المنصورة حسين سمير بهدف قاتل رجح الكفة للمنصورة ليعلن بعدها الحكم الجيد جمال عبده نهاية المباراة بفوز مهم للمنصورة وايداع ثلاث نقاط لفريقه…

وعقب نهاية المباراة قام المهدس نزار هيثم بتسليم جائزة مالية للاعب الجلاء اسامة مكرف كافضل لاعب في المباراة..

وعلى ملعب النصر بدار سعد تمكن فريق النصر من كسب ثلاث نقاط المباراة بعد فوزه الثمين على الميناء بهدف اللاعب خالد النخعي في الشوط الاول من المباراة..

ورغم محاولات الفريقين للتسجيل في الشوط الثاني الا ان النتيجة ضلت على ماكانت عليها في الشوط الاول

هذا وتقام يوم الجمعة القادمة مباريات الاسبوع الخامس من الدوري بثلاث لقاءات حيث يلعب شمسان والتلال في ملعب باوزير بالمعلا والشعلة ووحدة عدن في باحبيب بالبريقة والروضة والجلاء في الحبيشي

ويوم السبت القادم يلعب الميناء والمنصوره في الحبيشي ويلعب النصر مع الجزيرة


شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …