الرئيسية / تقارير واخبار / إنتقالي تريم يعقد اجتماعه الاول لشهر اكتوبر ويهنئ القيادة السياسية.

إنتقالي تريم يعقد اجتماعه الاول لشهر اكتوبر ويهنئ القيادة السياسية.

تريم ( حضارم اليوم ) الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت في مديرية تريم بمحافظة حضرموت اجتماعها الدوري الاول لشهر اكتوبر 2021م.

ورأس الإجتماع الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ ” علي سالم بكوره ” .

في مستهل الاجتماع رفع ” بن الشيخ ابوبكر ” باسم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم اسماء آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسيه للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وأعضاء الهيئة العليا بالمجلس الانتقالي والقيادة المحلية بمحافظة حضرموت بمناسبة الذكرى الثامنه والخمسون لانطلاق ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة من قمم جبال ردفان الشماء، و التي سطر فيها الآباء المناضلون أروع البطولات، و تكللت بإعلان الاستقلال في يوم الثلاثين من نوفمبر .

ووقف الإجتماع امام جملة من القضايا ذات الصلة ومنها قراءة المحضر السابق ، ومواضيع أخرى ذات الصلة، وأقرّ الاجتماع جُملة من القرارات و التكليفات حيالها.

وفي ختام الاجتماع وجه المجتمعون دعوة إلى كافة العقلاء و الغيورين على مديرية تريم خاصة وحضرموت والجنوب عامه إلى سرعة التحرك الجاد لاحتواء الوضع المعيشي وتفويت الفرصة على القوى التي تسعى إلى تمزيق النسيج الاجتماعي و تريد جرها إلى مربع العنف ضمن مخطط هذه القوى التي تستهدف الجنوب عامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مقتل أكثر من 34 ألف في الهجوم الإسرائيلي على غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الخميس أن 34305 فلسطينيين …