الرئيسية / أخبار محلية / لقاء أمني في يافع لشحذ الهمم ورفع الجاهزية القتالية

لقاء أمني في يافع لشحذ الهمم ورفع الجاهزية القتالية

حضارم اليوم / متابعات

عقد الخميس لقاء موسع في مقر قطاع يافع القارة تحت رئاسة قيادة الحزام الأمني قطاع يافع القارة بقيادة القائد اكرم الحنشي ضم جميع القيادات العسكرية والأمنية والسلطوية والانتقالية وقيادات الهيئات العسكرية والمقاومة لمديريات يافع القارة.

وقالت الدائرة الإعلامية لقوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة : ” إن اللقاء يأتي بشأن التداعيات الحاصلة في جبهات المقاومة لحدود البيضا آل حميقان المحادية لحدود يافع “.
وأكد الجميع على شحذ الهمم لأي تطاول لتلك المليشيات التي لا تفقه ولا تعي العواقب، إضافة الى تفعيل غرفة عمليات مشتركة تعمل إلى جانب عمليات الحزام الأمني قطاع القاره .

وستعرض المجتمعون التجهيزات العسكرية والأمنية الي جانب قوات الحزام الامني قطاع يافع والاعداد للتعبئة العامة في جميع المديريات وتنظيمها وترتيبها للعمل المشترك بما يعزز قدرات القطاعات العسكرية والأمنية والمدنية .

وفي نهاية اللقاء خرج المجتمعون بعدة قرارات هامة هي:

1- تشكيل غرفة عمليات مشتركة من القيادات العسكرية والأمنية لأي عمل يتطلب الى جانب عمليات الحزام الامني قطاع يافع القارة.

2- من باب الحرص على الجبهة الداخلية يتم خروج كل العمال من ابناء الشمال ومغادرة يافع حتى اشعار آخر

3- يتم الاعداد والتعبئة العامة ونحذر المليشيات الحوثيه بانها في حاله فكرت بالاقتراب على حدود يافع سيتم الرد عليها بشكل قاسي لم تتوقعه .

4- نحذر اي قوى لا تعي حجم المسؤولية وتعمل على ارباك الوضع داخليا وسيتم محاسبتهم حسابا عسيرا كون الدفاع عن يافع والوطن بشكل عام واجب ديني ووطني ولن تثنينا عن ذلك مهما كانت الظروف .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …