أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي الحصين يُنظم دورة تدريبية في بناء القدرات التنظيمية والإدارية للهيئة التنفيذية للمجلس

إنتقالي الحصين يُنظم دورة تدريبية في بناء القدرات التنظيمية والإدارية للهيئة التنفيذية للمجلس

الضالع(حضارم اليوم)مصطفى أبااليزيد 

نظمت الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين محافظة الضالع ، ، اليوم الأربعاء ، دورة تدريبية في “التخطيط، والتنظيم، والمتابعة” بهدف رفع مهارات ومفاهيم وقدرات الهيئة الادارية التخطيطية والتنظيمية وذلك برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية.

وألقى الأستاذ رشاد الزهيري، رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحصين ، كلمة في افتتاح الدورة، أكد خلالها على أهمية إقامة هذه الدورة، لتنمية مفاهيم العمل المؤسسي، وتنفيذ الوظائف الأساسية للتخطيط التي ترتكز على العمل التنظيمي والمتابعة والتقييم.

وأكد الزهيري على ضرورة تطبيق ما سيتم تقديمه في الدورة على أرض الواقع، وتنسيق العمل التنظيمي والإداري في الهيئات بما يفيد العمل السياسي والاجتماعي الذي يحقق أهداف المجلس التنظيمية.

من جانبه قدم محمد عبدالرحمن المفلحي مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي الحصين ، شكره الجزيل لكل من ساهم بإنجاح الدورة، كما أوضح ، أن الدورة تستهدف تدريب “14” من مدراء الإدارات في المديرية لإرساء وتعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي في الهيئة التنفيذية ، وتطويره بالشكل الذي يحقق أهداف وغايات المجلس.

وقدم المدرب عبدالله الكريدي في اليوم الاول مفهوم الادارة والتخطيط وكيفية اعداد الخطة التنفيذية وتم التطبيق عبر مجموعات العمل لاعداد خطط تنفيذية من المشاركين وسيتم في اليوم التدريبي الثاني تقديم مفاهيم التنظيم والتوجيه والمتابعة والتقييم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …