الرئيسية / أخبار محلية / المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير يعقد اجتماعه الشهري الدوري

المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير يعقد اجتماعه الشهري الدوري

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

عقد المكتب التنفيذي بالمديرية صباح يوم امس الأحد 3 / 10 / 2021م في الإدارة المحلية بالمديرية اجتماعه الدوري الشهري برئاسة الدكتور عدنان حمران مدير عام المديرية بحضور مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية او من يمثلهم.

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بالحاضرين واعطى توضيح عن الأوضاع التي شهدتها المديرية في الفترة الماضية وذلك بسبب معاناه المواطنين من ارتفاع الأسعار بسبب تدني العملة المحلية وتدني بعض الخدمات خاصه الكهرباء ، واكد المدير العام دور أعضاء المكتب التنفيذي ومساعدة الأجهزة الأمنية والعسكرية في الحفاظ على الأمن ومنع أي اعتداء على المصالح العامة والخاصة .

كما أثنى المدير العام على الدور الفعال والمشرف للاجهزه الأمنية والعسكرية بقيادة العقيد هاني باشكيل مدير أمن المديرية والنقيب مجدي باحشوان قائد معسكر كوارتز وجهودهم في حفظ امن وسكينة المديرية وحماية المتظاهرين ومنع الاعتداء على المصالح العامة والخاصة وعدم التأثير على سير العملية التعليمية من خلال حماية المدارس ومنع المحرضين لزج الطلاب وإشراكهم في المسيرات والاحتياجات.

کما قدم المدير العام شكره لإدارة التربية وبعض مجالس الآباء على دورهم الفاعل في منع خروج الطلاب والمساهمه في استمرار الدراسة.

بعد ذلك تم مناقشة تقرير عن هيئة الأراضي ومكتب النقل حسب جدول الأعمال وتم تقديم عدد من الاستفسارات من قبل أعضاء المكتب وتم الرد عليها من قبل الأستاذ خالد الخلاقي والمهندس هاني بن عبيداللاه عن هيئة الأراضي ومن قبل الأستاذ محمد عبيدي ممثل مكتب النقل بالمديرية.

وفي ختام الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا ضمن متفرقات منها انتشار مرض كورونا في المديرية ودور أعضاء المكتب التنفيذي في تحفيز موظفيهم والمجتمع للتطعيم ضد كورونا خاصه انه يوجد نوعين من اللقاحات متوفرة في مستشفى غيل باوزير لقاح جونسون (جرعة واحدة) ولقاح اكسترازينكا (جرعتين) وهذا سيساعد في الحد من انتشار المرض بالإضافة إلى الاهتمام بتعزيز مناعة الجسم من حيث التغذية وتغيير نمط الحياة والابتعاد عن المؤثرات الخارجية التي تضعف من مناعة الجسم مثل الدخان والقات وغيرها من المنبهات والمخدرات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …