الرئيسية / أخبار محلية / “الجعدي”يطّلع على سير العمل في الهيئة المساعدة الابداعية وادي وصحراء حضرموت

“الجعدي”يطّلع على سير العمل في الهيئة المساعدة الابداعية وادي وصحراء حضرموت

عدن(حضارم اليوم)خاص

اطّلع القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فضل الجعدي ، على سير العمل في الهيئة المساعدة الابداعية وادي وصحراء حضرموت
نائب الأمين العام ، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة ، اليوم الأحد ، الرئاسة العامة ، بالعاصمة ، الهيئة العامة ، الأمانة العامة للأمانة العامة ، جنوب مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وافتتح الجعدي اللقاء بكلمة أثنى فيها نضال أبناء وادي وصحراء حضرموت وصمودهم البطولي في وجه الهمجية بحقهم ، معروفين على أن المجلس حريص على متابعة شؤون وادي وصحراء حضرموت وما تقوم القيادات المحلية من أنشطة تعكس الجنوبية وتعزز حضور المجلس بين أوساط المجتمع.

وشدد نائب الأمين العام على قضية العمل بروح الفريق الواحد ، ورمي الخلافات خلف مشكلة والالتفاف حول قضية الجنوب خاصة وأن الاعداء يتربصون بها من كل صوب.

وفي اللقاء ، حضره عدد من رؤساء الدوائر العامة ، الشيخ صالح سالم العمودي رئيس الهيئة المساعدة البداية وادي وصحراء حضرموت ، شرح موجز موجزٍ عن سير العمل في الهيئة ، والصعوبات والتحديات التي تواجههم ، وتقف عائقًا أمام تنفيذ بعض الأنشطة والبرامج المُقرة في خطة.

وعبر رئيس الهيئة المساعدة وأعضاؤها ، عن شكرهم للدور الريادي والبطولي الذي يقوم بقيادة المجلس في سبيل استعادة الجنوب السيادة ، وعلى الاهتمام دولة الذي يُوليه المجلس.

استمارة التعليق في الصورة ، المساعدة وأعضاؤها إلى وادي حضرموت ، تكون ظروفا خاطئة للعلم ، تكون الجميع يدا واحدة لتجاوز التحديات التي تواجهها الهيئة في ظل الظروف المحيطة بوادي وصحراء حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …