أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية ودولية / الدفاع المدني السعودي: أضرار مادية بعدد من المنازل جراء اعتراض مسيّرة حوثية في جازان

الدفاع المدني السعودي: أضرار مادية بعدد من المنازل جراء اعتراض مسيّرة حوثية في جازان

المكلا(حضارم اليوم)متابعات

قال الدفاع المدني السعودي، انه تلقى بلاغات تفيد بسقوط وتناثر شظايا في احد الاحياء التابعة لمنطقة جازان جنوب غرب المملكة، ووقوع اضرار مادية في المنازل والمحلات التجارية.

وأفاد المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد محمد الغامدي في تصريح نشرته وكالة الانباء السعودية، “بأنه في يوم الجمعة 1443/02/24هـ الموافق 2021/10/01م تلقى الدفاع المدني عددًا من البلاغات بسقوط وتناثر شظايا على أحد الأحياء السكنية بمحافظة أحد المسارحة نتيجة اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه المملكة”.

وأضاف المتحدث “قد نتج عن ذلك تضرر عدد من المنازل السكنية والمحال التجارية بأضرار مادية إثر سقوط وتناثر الشظايا”، مؤكدا عدم وجود أي اصابات او وفيات جراء الاضرار، وان وحدات الدفاع المدني قامت مباشرة بتنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن، قد أعلن في وقت متأخر من مساء الجمعة، قيام الدفاعات السعودية باعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقتها الميليشيا الحوثية باتجاه جازان، وقال انه يتعامل “مع مصادر التهديد لحماية المدنيين والأعيان المدنية من الهجمات العدائية”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وزير الخارجية السعودي ونظيره السويسري يستعرضان العلاقات الثنائية في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي اليوم …