الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي ردفـان ينفذ محاضرات توعوية للمدارس في المديرية

إنتقالي ردفـان ينفذ محاضرات توعوية للمدارس في المديرية

لحج ( حضارم اليوم )

في اطار الانشطة التي تنفذها الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية ردفان الحبيلين، بمدارس المديرية،تم صباح يومنا هذا
الخميس 2021/9/30م. نزول مشترك للقسم الاعلامي والسياسي والشبابي في المجلس الانتقالي إلى ثانوية الشهيد لبوزه، وحضور الطابور الصباحي والتعرف على دور الاذاعة المدرسية في التوعية السياسية والاجتماعية للطلبة.

وخلال الزيارة القى الاستاذ علي حسن الخريشي مدير ادارة الاعلام محاضرة توعية للطلبة، تحدث فيها عن تاريخ الثانوية العريق، وعن دورها في دعم مخرجات العمل في مختلف المجالات الحياتية، موضحا الدور الذي ينبغي ان تستمر عليه هذه الثانوية، كما بين في محاضرته مراحل النضال التي تدرج فيها شعبنا الجنوبي، منذ احتلال صيف 1994 م. ومن ثم ظهور ثورة الحراك السلمي في الجنوبي، في 2007 م. وصولا إلى اعلان 4 مايو 2017 م.

بتأسيس المجلس الانتقالي، كحامل سياسي لقضية الشعب الجنوبي، في استعادة دولته كاملة السيادة، وعرج ايضا على طبيعة المؤامرات والدسائس التي تلعبها القوى المعادية في الوقت الحاضر، للنيل من مقدرات الشعب الجنوبي، مؤكدا ان النصر هو حليف الجنوب وابنائه،كما حث الخريشي في محاضرته، الطلاب على الجد والمثابرة، والاستقامة الخلقية، مقدما الشكر والتقدير لادارة ومعلمي الثانوية على جهودهم المبذولة مع الطلبة في الثانوية.

بدورهما مدير ادارة الشباب والطلاب الاستاذ سيف جواس، ونائب مدير الادارة السياسية الأستاذ فائز المزاحمي تحدثا في كلمتيهما عن دور الشباب والطلاب في المجتمع، و اوضحا طبيعة الانشطة التي يمكن ان يقدمها المجلس الانتقالي للطلاب في الثانوية خلال هذا العام كمساهمة من المجلس في تفعيل الانشطة المدرسية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …