الرئيسية / تقارير واخبار / الڪاف يناقش مع المريسي دور المسالخ في الحفاظ على صحة المواطنين بالعاصمة عدن

الڪاف يناقش مع المريسي دور المسالخ في الحفاظ على صحة المواطنين بالعاصمة عدن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص
 

التقى المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية، مشرف عام مؤسسة المياه والصرف الصحي،بمكتبه صباح اليوم، بالأستاذ احمد المريسي، عضو القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، نائب المدير العام للمسالخ وعضو مجلس إدارة مؤسسة المياه ممثلا عن المواطنين المستفيدين من خدمة المياه في العاصمة.

وناقش اللقاء دور المسالخ في الحفاظ على صحة المواطنين وتجنيبهم الامراض التي تحدث لهم من جراء عدم فحص المواشي.  

واستمع الوكيل من المريسي إلى شرحا مفصلا عن عمل ودور ونشاط المسالخ في الرقابة على اسواق اللحوم والملاحم في تقيدها بالمعايير الصحية في توفير المواشي وخلوها من الامراض والاوبئة قبل ذباحتها.

من جانبه اشار المريسي خلال اللقاء ، إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل مؤسسة المياه ومنها المديونية لدى الكثير من المؤسسات الحكومية والتي تعتبر ايرادا مجمده تقدر بالملايين، مشددا على اهمية تحصيلها حتى تتمكن المؤسسة من تعزيز ميزانيتها .  

وبدوره اكد الوكيل بان السلطة المحليه في العاصمة عدن ممثلة بالسيد المحافظ احمد لملس تولى اهتمام كبير بقطاع المياه ومن خلالنا كمشرف سنكون سندا لتصحيح اوضاع مؤسسة المياه .

كما شدد الوكيل بان الجميع ،مسؤولين وموظفين، كل من موقعه في المؤسسة معنيين باستمرارية عمل المؤسسة وذلك بالحفاظ على اصول المؤسسة وتطوير ورفع كفاءة الانتاج وتحصيل الايرادات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تفعيل دور المراكز بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …