الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي رؤساء المؤسسات وأعضاء المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي رؤساء المؤسسات وأعضاء المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني

الضالع ( حضارم اليوم ) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الاربعاء، رؤساء المؤسسات وأعضاء المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وناقش اللقاء آلية عمل المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة، وعملية التنسيق المشترك مع القيادة المحلية لانتقالي الضالع، وسُبل تطوير العلاقات المشتركة مع المنظمات الدولية والحكومية وغير الحكومية في القطاع الإنساني، بما يصب في النهاية في اتجاه رفع كفاءة المشاريع والخدمات الإنسانية المقدمة للفئات المستهدفة.

وشدد العميد مهدي على ضرورة بذل المزيد من الجهود في تنفيذ الأنشطة على أكمل وجه والتركيز على الجانب الإنساني باعتباره من أولويات أنشطة المؤسسات والمنظمات المدنية، لاسيما في ظل الأوضاع الصعبة التي تشهدها البلاد في مقدمتها غلاء الأسعار، وانقطاع الرواتب، وغيرها من الخدمات المتعلقة بحياة المواطنين.

وأشاد العميد عبدالله مهدي بجهود بعض المؤسسات ودورهن البارز في تنفيذ العديد من الأنشطة المختلفة، مؤكدًا استعداد القيادة المحلية بالمحافظة لتذليل كافة الصعوبات التي تعيق سير تنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة للمؤسسات المحلية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هيئة رئاسة الانتقالي تشدد على سرعة وقف التدهور بقطاع الكهرباء

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة …