الرئيسية / تقارير واخبار / الوزير السقطري يعقد اجتماعا موسعا بالوكلاء ومدراء عموم ديوان عام الوزارة في القطاعين الزراعي والسمكي

الوزير السقطري يعقد اجتماعا موسعا بالوكلاء ومدراء عموم ديوان عام الوزارة في القطاعين الزراعي والسمكي

سقطرى ( حضارم اليوم ) خاص

ناقش وزير الزراعة والري والثروة السمكية نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم، عدد من القضايا المتعلقة بعمل القطاعات والإدارات العامة في ديوان عام الوزارة.

واستمع الوزير السقطري خلال الاجتماع الذي ضم وكلاء القطاعات الزراعية والسمكية ومدراء الإدارات العامة في ديوان عام الوزراة، إلى الهموم والمشاكل التي تواجه تلك عمل الإدارات، ووعد بالنظر إليها عن كثب والجلوس مع كل قطاع بشكل مستقل، مشدداً على ضرورة أن يقوم كل قطاع أو إدارة بواجبه، خصوصاً بعد دمج دمج الوزارتين في وزارة واحدة.

وأضاف الوزير أنه يجب على الجميع وضع الخطط للنهوض بالعمل والتقييم بشكل دائم، كون الوزارة تحتاج إلى بذل مزيد من الجهد، منوهاً ضرورة الشراكة مع القطاع الخاص لإنعاش المرافق المدمرة.

وتطرّق الاجتماع إلى موضوع الإيرادات الخاصة بالوزارة في المنافذ ومكافحة التهريب عبر السواحل.

شارك في الاجتماع وكيل الوزارة لقطاع التخطيط محمد علان ووكيل قطاع تنمية الإنتاج الزراعي عبد الملك ناجي ووكيل قطاع الري واستصلاح الأراضي الزراعية احمد الزامكي ورئيس الهيئة العامة للبحوث الزراعية والإرشاد الزراعي الدكتور عبد الله علوان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل الشبحي يناقش مع صندوق الأمم المتحدة للسكان جملة من القضاية المتعلقة في القطاع الصحي

المكلا (حضارم اليوم) خاص ناقش صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان أ.د / …