الرئيسية / تقارير واخبار / أعضاء في الجمعية الوطنية يزورون المناضل العميد علي الجعدي للأطمئنان على صحته

أعضاء في الجمعية الوطنية يزورون المناضل العميد علي الجعدي للأطمئنان على صحته

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

قام اعضاء في الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي عصر اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لرفيقهم المناضل االعميد علي الجعدي عضو الجمعية الوطنية والمقعد على سرير المرض بمنزله في منطقة الحمراء مديرية تبن محافظة لحج.

وفي الزيارة التي قام بها اعضاء الجمعية الوطنية د. فضل هماش والعقيد عبدالكريم النامس والمهندس زين هود والصحافي اياد غانم والمهندس ماجد المشرقي والعقيد احمد علي الرجاعي رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحوطة نقلوا فيها تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية لرفيقهم العميد الجعدي واطمئن الجميع على صحة المناضل الكبير العميد علي الجعدي وتمنوا له دوام الصحة والعافية وان يعود سالما معافى الى اهله وذويه ومحبيه بمشيئة الله تعالى.

يذكر بان المناضل العميد علي الجعدي كان من ابرز قيادات وكوادر جيش جمهورية اليمن الديموقراطية وتعرض للاقصاء والتهميش بعد تسريح واقصاء كوادر ورموز وقادة جيش دولة الجنوبي بعد حرب اجتياح الجنوب الظالمة في صيف 94م .

وظل المناضل العميد الجعدي ابرز قيادات جمعية المتقاعدين الجنوبيين التي انبثق من وحيها الحراك السلمي الجنوبي في العام 2007م الذي برز الجعدي احد مناضليه في مديرية تبن وتعرض للاعتقالات والمضايقات والتعسفات جراء مواقفه الوطنية وارادته النضالية الثابته التي لن تقبل المساومة في قضية شعب ومصير وطن.

ودعى اعضاء الجمعية الوطنية القيادة السياسية العليا ممثلة باللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية بان يتم مواساة وتفقد امثال هؤلاء المناضلين في ظل الظروف القاهرة المحيطة بهم من كل جانب وانقطاع مرتباتهم لاشهر ، حتى يشعروا بان تضحياتهم ومواقفهم، لازالت محل ثقة وتقدير وفخر قيادتهم والتي يستمد منها شعب الجنوب عنفوانه لمواصلة مسيرة نضاله الثوري التحرري حتى تحقيق الاهداف العظمى التي ضحى من اجلها شعب الجنوب الصامد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعثر سفلتة طريق الشعب بئر احمد واللجان المجتمعية تناشد

عدن (حضارم اليوم) عثمان عامر وجهت اللجان المجتمعية مناشدة عاجلة لقيادة السلطة المحلية بالبريقة للضغط …