الرئيسية / تقارير واخبار / أربع مسيرات في تعز والتربة والعين والشعوبة تطالب برحيل ومحاسبة الفاسدين

أربع مسيرات في تعز والتربة والعين والشعوبة تطالب برحيل ومحاسبة الفاسدين

تعز ( حضارم اليوم ) متابعات

شارك آلاف المواطنين في مسيرات سلمية جديدة لليوم الثاني على التوالي تطالب بإقالة ومحاسبة قيادة الشرعية وتندد باستمرار تهاوي قيمة العملة الوطنية، في مدينة تعز ومديريات جنوبي المحافظة وسط اليمن.

وقالت مصادر إن آلاف المواطنين خرجوا في مسيرة سلمية جديدة، صباح اليوم الثلاثاء، وسط مدينة تعز بالتزامن مع مسيرات في مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين والعين مركز مديرية المواسط، والشعوبة بمديرية المعافر.

وجدد المشاركون في المسيرات السلمية الأربع، مطالبهم برحيل عصابات الفساد المسيطرة على قرار محافظة تعز ورئاسة وحكومة الشرعية، وإقالة ومحاسبة المسؤولين المدنيين والعسكريين الفاسدين.

وندد المتظاهرون بصمت قيادات الشرعية ودول التحالف إزاء انهيار قيمة العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية وما ترتب عنه من ارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وتفاقم الأزمة المعيشية للمواطنين في تعز وبقية مناطق الجمهورية.

وتوعد المحتجون باستمرار مسيراتهم السلمية في مدينة تعز ومديريات الحجرية، وأكدوا تمسكهم بالخيارات السلمية للتعبير عن مطالب الشعب اليمني وإحباط خطط سلطة الأمر الواقع الإخوانية لحرف مسار السخط الشعبي تجاه خصوم محليين وإقليميين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضربات إسرائيلية على قطاع غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قصف الجيش الإسرائيلي الخميس قطاع غزة في وقت حذرت فيه الولايات …