الرئيسية / أخبار محلية / رئيس إنتقالي الشيخ عثمان يتفقد رياض ومدارس الراشد الأهلية بالممدارة شاكراً لهم على إلغاء إجازة 26 سبتمبر

رئيس إنتقالي الشيخ عثمان يتفقد رياض ومدارس الراشد الأهلية بالممدارة شاكراً لهم على إلغاء إجازة 26 سبتمبر

عدن ( حضارم اليوم ) خاص
 

تفقد العميد رياض درويش، رئيس الهئية التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن صباح اليوم الأحد مدارس ورياض الراشد الأهلية بالممدارة .

وحضر العميد درويش بمعية الأستاذ حسين اليافعي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية، الطابور الصباحي بالراشد حيث انطلق البرنامج الاذاعي بترديد النشيد الوطني الجنوبي من قبل الطلبة والطالبات بالمدرسة، تحت إشراف الأستاذة سميرة حمود مديرة المدرسة والأستاذة مها العولقي وكيلة الأنشطة المدرسية للبنات . 

وألقى العميد رياض درويش كلمة خلال الطابور شكر فيها إدارة رياض ومدارس الراشد الأهلية ممثلة بالأستاذ القدير محمد الراشد على الروح الوطنية السباقة في خدمة القضية الجنوبية، شاكرا الطاقم التعليمي والتدريسي والتربوي وكذا الطلاب والطالبات على الانضباط والالتزام بالحضور الدراسي، خاصة بعد إعلان إدارة المدارس اعتبار يوم 26 سبتمبر دواما دراسيا رسميا وإلغاء الإجازة التي كان يحتفل بها في هذا اليوم بشكلا نهائيا . 

بعد ذلك طاف درويش بعدد من الفصول المدرسية وأطلع على سير العملية التعليمية ومستوى الحضور المميز من قبل الطلبة والطالبات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وزير الزراعة والري والثروة السمكية يصدر قرارين جديدين

المكلا ( حضارم اليوم ) أصدر معالي وزير الزراعة و الري والثروة السمكية اللواء سالم …