الرئيسية / أخبار محلية / أعضاء من الجمعية الوطنية يلتقون رئيسي إنتقالي مديريتي الحوطة وتبن بلحج

أعضاء من الجمعية الوطنية يلتقون رئيسي إنتقالي مديريتي الحوطة وتبن بلحج

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

قام اعضاء في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة د. حسن يافعي وماجد المشرقي واياد غانم وجوليت علي محمد عياش ورميا افندي وفتاح الدويل صباح اليوم بزيارة الى مقرات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديريتي تبن والحوطة وعقدوا خلال الزيارة لقاءات متفرقة برؤساء القيادات المحلية وبعض اعضاء الهيئة التنفيذية للمديريتين .

حيث استقبلت قيادتي المجلس بالمديريتين ممثلة بمحمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية تبن والعميد احمد علي الرجاعي رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية الحوطة ومعهم عدد من مدراء ادارات الهيئة التنفيذية باعضاء الجمعية الوطنية مشيدين بخطوة زيارتهم لمقر القيادات المحلية .

وفي مستهل اللقاءات المنفصلة التي عقدت مع قيادة المديريتين نقل اعضاء الجمعية الوطنية تحيات القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية.

مؤكدين بان زيارتهم تاتي في اطار مهامهم للاطلاع على انشطة هيئات المجلس بالمديريات والمحافظات و تفعيل الاداء الرقابي ومعرفة اهم الاشكاليات والصعوبات التي تقف في طريق عمل الادارات لانتقالي المديريات والمحافظات ومعالجة اوجه الصعوبات والقصور التي من شانها تقييم العمل وتوسيع نشاط المجلس لتقوم كل ادارة بمهامها المناطة بها وتعزيز علاقة وصلاحيات العمل بين الادارات في المديريات والمحافظة.

حيث استمع اعضاء الجمعية الوطنية على مجمل انشطة المجلس واداراته في المديريتين.

واشاد اعضاء الجمعية بالجهود الوطنية التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي في محافظة لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي وبجهود وتحركات قيادات المجلس في مديريتي تبن والحوطة ، مؤكدين بانهم سيقومون بواجبهم الوطني في تقييم النشاط واستمرار التواصل بين قيادات المجلس بالمديريات والمحافظة ومعالجة اي قصور لما من شانه تحسين الاداء ومضاعفة الجهود العملية وتجاوز اي اشكاليات تقف في طريق توسيع وتنفيذ انشطة الادارات وبما يتواكب مع طبيعة المرحلة التي يمر بها الوطن .

وحيا اعضاء الجمعية الوطنية الجهود الجبارة التي تقوم بها قيادة انتقالي الحوطة وتبن فيما يتعلق بمتابعة تطورات الاوضاع بعد خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي واعلانه لحالة الطوارئ والتعبئة العامة التي تم تفعيلها عبر اطار مراكز المديريتين والمتابعة للمستجدات عبر الاطر الامنية بالمراكز ولعب دور تعبئة للمواطن ليكون في اتم الجاهزية والاستعداد الدائم لاي طارئ للذود والدفاع عن الوطن تجاه اي تهديد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وزير الزراعة والري والثروة السمكية يصدر قرارين جديدين

المكلا ( حضارم اليوم ) أصدر معالي وزير الزراعة و الري والثروة السمكية اللواء سالم …