الرئيسية / أخبار محلية / إدارة المرأة والطفل بتنفيذية إنتقالي لحج تنظم دورة في العمل التنظيمي للإدارات بالمديريات

إدارة المرأة والطفل بتنفيذية إنتقالي لحج تنظم دورة في العمل التنظيمي للإدارات بالمديريات

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ،اليوم الأحد، دورة تدريبية خاصة بالعمل التنظيمي لإدارات المرأة والطفل في الهيئات التنفيذية في المديريات.

وفي افتتاح الدورة، ألقى نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج محمد أحمد العماد، كلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي للمشاركات، موضحا أن هذه الدورة تعد من الدورات النوعية الهادفة للارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري في إدارات الهيئات التنفيذية بالمديريات، مشددا على ضرورة الاستفادة مما سيقدم من معلومات ومعارف في الدورة وعكسها على الواقع العملي، للحصول على نتائج متميزة تخدم العمل حاضرًا ومستقبلاً.

من جانبها، أشارت مديرة إدارة المرأة والطفل أروى مقطري، إلى أن الدورة تستهدف إدارات المرأة والطفل في جميع مديريات المحافظة، لافتة إلى أن المشاركات سيتلقين معلومات ومعارف على مدى ثلاثة أيام، ستقدمها المدربة لميس صالح ثابت، في جوانب التخطيط وإعداد التقارير، وكتابة المحاضر، والهيكل العام للخطة.

حضر افتتاح الدورة مدير الإدارة التنظيمية في تنفيذية انتقالي المحافظة غسان عليب، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي حبيل جبر فيصل جبران، وعضو إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي المحافظة مواهب منصور .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: مكتب الصحة والإدارة العامة لتنمية المرأة يبحثان سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك

عدن (حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة …