الرئيسية / أخبار محلية / قائد في حزام الساحل الشرقي يؤكد جاهزيته لجانب القائد “الربيعي”ووطنيته

قائد في حزام الساحل الشرقي يؤكد جاهزيته لجانب القائد “الربيعي”ووطنيته

أبين(حضارم اليوم )انور الصبيحي

أعلن القائد عوض ناصر القوانص الكشميمي قائد السرية الاولى , كتيبة شقرة قطاع الساحل الحزام الأمني الشرقي , جاهزيته القتالية وتأييده وتضامنه مع القائد جلال الربيعي , في خطابه الذي القاه مؤخرا في رسالة هذا نصها :-

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية اقدم شكري وتقديرية , ألي قائدنا المقدام على هذه الرسالة الوطنية , التي أثارت الجميع , وهذا الشكر يتقدم من قائد السرية الاولى , كتيبة شقرة قطاع الساحل الحزام الأمني أبين , عوض ناصر القوانص الكشميمي  , مؤيداً ومتضاماً ومتفاعلاً مع خطاب الأخ القائد جلال الربيعي , قائد الحزام الأمني م/ عدن .

لقد وصلتنا رسالتك أخي القائد الوطنية , التي يستحقها الوطن , وتذكّر كل شخصٍ همجي لا يعرف بقيمة وطنه الغالي , وهده الرسالة تدل على حبك لوطنك الجنوب العربي الغالي .

وقد رسلت الرسالة في وقتها اللازم , وبثت فينا روح المعنوية القتالية , وقوة الشدة والثبات , نشكرك قائدنا المقدام , جلال الربيعي , فأنت قائدنا و قدوتنا في التضحية والفداء لأجل وطننا الغالي , وأمن المواطن الجنوبي والحرية والاستقلال .

نقول لك أهلا بك يا قائدنا المقدام إلي أبين , التي هي قلب الجنوب النابض , ونحن لك عوناً وسنداً وسوف تجدنا أن شاء الله في الصفوف الاولى , حاملين اكفاننا على اكتافنا , و قولها للأخير اننا جاهزون لصد الأعداء , مهما كثروا وعلى رأسهم العدو الرافضي المجوسي .

دمتوا لنا ذخراً و فخراً , ايها القائد الصنديد , أنتم من بكم تحسم الامور , ألف تحية وشكراً لك قائدنا و قدوتنا , حفظك الله ووفقك ووفق القادة العسكريين , في مهامهم القتالية , وجعلهم يحذوا حذوك ويتعلموا منك معنى الوطنية .

ولكم جزيل الشكر والتقدير
اخوك القائد : عوض ناصر القوانص الكشميمي قائد السرية الاولى كتيبة شقرة قطاع الساحل الحزام الأمني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …