الرئيسية / أخبار محلية / دائرة المرأة والطفل بإنتقالي تريم تقيم دورة تدريبية في مجال الحناء والخياطة والكوافير.

دائرة المرأة والطفل بإنتقالي تريم تقيم دورة تدريبية في مجال الحناء والخياطة والكوافير.

تريم ( حضارم اليوم ) الإدارة الإعلامية

دشنت دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت عصر اليوم السبت دورة تدريبيه في مجال الحناء و الخياطة و الكوافير برعاية الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزبيدي ” .

حيث رحبت رئيسة إدارة المرأة والطفل بإنتقالي تريم ” زهرة عبدالله زعيزع ” بالأخوات الضيوف ممثلةً بالأستاذة ” زهرة عبد ” عضو الجمعية الوطنية والاخت ” فاطمة محفوظ يسر ” مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت .

واضافت ” زعيزع ” قائله نشكر الرئيس القائد ” عيدروس الزبيدي ” على دعمه لنا مثمنين له هذا العمل ولذي سوف يساهم بتحسين من ظروف بعض الاسر في الدخل المعيشي .

وفي نفس السياق ألقت الاستاذة ” زهرة عبد ” عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ” كلمتها للحاضرات الى المشاركه في الدورة قائله : اخواتي وبناتي الاعزاء اشكر تفاعلكن ومشاركتكن في هذه الدورة التي سوف تساهم في رفع من معاناتكن وتسهيل بعض المعوقات الحياه .

ودعت ” زهرة عبد ” المشاركات الى حدية العمل في الدورة من اجل انجاح الدورة والاستفادة منها.

بعد ذلك تم شرح مفصل من قبل مدربة الدورة الاخت ” زهرة عبدالله زعيزع ” رئيسة دائرة المرأة والطفل بإنتقالي تريم حول الدورة في مجال الحناء والخياطة والكوافير وستحسن الحاضرات بالدورة .

واختتمت حديثها مطالبه كل الداعمين والمنظمات المانحة ان تحذو حذو المجلس الانتقالي الجنوبي وتدعم مثل هذه الدورات التي تساعد المواطن ان يتغلب على مثل هذه الظروف الصعبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …