الرئيسية / الرياضة / شبوة: انطلاق بطولة كأس أبطال الدوري لملتقى الساحل الرياضي في الأول من أكتوبر 2021م

شبوة: انطلاق بطولة كأس أبطال الدوري لملتقى الساحل الرياضي في الأول من أكتوبر 2021م

شبوة(حضارم اليوم)خاص

بعد إجتماع موسع عقدته قيادة ملتقى الساحل الرياضي عين بامعبد بمديرية رضوم في محافظة شبوة  ، شمل جميع أعضاء ومنتسبي ملتقى الساحل الرياضي واللجان العاملة في الملتقى للوقوف على مدى الجاهزية وتقييم أعمال كل  لجنة في الملتقى على حده .

والوقوف على مكامن القوة وتعزيزها  ، وإمكان الأخطاء والصعوبات والتحديات والعقبات ومحاولة تلافيها وإيجاد الحلول والبدائل الجذرية والنهائية لها  .

وبعد مناقشة الكثير من القضايا والنقاط الهامة والخروج بنتائج وقرارات إيجابية تعكس مدى التكاتف والتعاون والحيوية والنشاط الذي يدب ويضخ في جسد وكيان ملتقى الساحل الرياضي كالدم في الجسد الواحد  .

وكان من أهم القرارات التي خرج بها الإجتماع الإعلان الرسمي عن إنطلاق بطولة كأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الأولى  .

حيث أقرت لجنة المسابقات والأنشطة بقيادة الأستاذ / عمر لعجم  في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة عن إنطلاق فعاليات ومنافسات بطولة كأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الأولى في الأول من أكتوبر 2021 م .

وتضم البطولة ثمان فرق تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة  .

الجدير بالذكر أن بطولة كأس أبطال دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في نسخة الأولى برعاية  كريمة من  علوي البيضاني للصرافة والتحويلات المالية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

 فريق اللواء الأول مقاومة بطلا للدوري الكروي الرمضاني بمركز القرين بالضالع

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر  حقق فريق اللواء الاول مقاومة كأس الدوري الكروي الرمضاني الذي …