الرئيسية / تقارير واخبار / النقيب حمزة الطميري: الجاهزية الأمنية لقوات طوارئ الحزام في المسيمير عالية في تامين المنافذ وحماية مناطق المديرية

النقيب حمزة الطميري: الجاهزية الأمنية لقوات طوارئ الحزام في المسيمير عالية في تامين المنافذ وحماية مناطق المديرية

لحج ( حضارم اليوم ) محمد عقابي

أكد قائد قوة الطوارئ والتدخل السريع التابعة لقطاع الحزام الأمني في المسيمير بمحافظة لحج النقيب حمزة الطميري، الجهوزية الأمنية الدائمة والعالية في المنافذ البرية والاستعداد الكبير للتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه تقويض الأمن والاستقرار وإثارة الشغب والفوضى والعبث بحياة وممتلكات ابناء المديرية.

واشاد الطميري، بمستوى الإستجابة الفعلية والإلتزام التام بحالة الطوارئ تطبيقا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، مشدداً على ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية اللازمة في النقاط الرئيسة والفرعية بكافة مداخل ومخارج المدن والمناطق الجنوبية في مختلف الأحوال والظروف.

وأشار قائد قوة الطوارئ والتدخل السريع في المسيمير، الى ان هذه الجهود لابد ان تأتي من منطلق الواجب الوطني الملقى على عاتق جميع منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية.

يذكر بان قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بمحافظة لحج، تنتشر في النقاط الرئيسة والفرعية بمداخل ومخارج وحدود المديرية، وتشكل سياجا متينا لمنع تسللات عناصر مليشيا الحوثي والجماعات الإرهابية والتخريبية وتحبط أعمال التهريب للمخدرات والممنوعات وشحنات الذخائر والأسلحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكثيري يطّلع على سير العمل بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني

عدن(حضارم اليوم) خاص التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم …