أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مجموعة ” نساء حضرميات بوادي حضرموت ” تعقد اجتماعها الاستثنائي لمناقشة آخر التطورات ع الساحه الجنوبية وتؤيد بيان الرئيس الزبيدي لتطبيق حالة الطوارئ

مجموعة ” نساء حضرميات بوادي حضرموت ” تعقد اجتماعها الاستثنائي لمناقشة آخر التطورات ع الساحه الجنوبية وتؤيد بيان الرئيس الزبيدي لتطبيق حالة الطوارئ

المكلا ( حضارم اليوم )

اســامـه جــريـدان

عقد مجموعة “نساء حضرميات ” بوادي حضرموت عصر اليوم الثلاثاء 21 / سبتمبر / 2021 م اجتماعها الاستثنائي برئاسة الأستاذة / زهرة عبد فرج رئيسة مجموعة ” نساء حضرميات ” . حيث بدأ الإجتماع بمناقشة آخر التطورات ع الساحه الجنوبية ومناقشة مواضيع خاصة بعمل وأنشطة المجموعة .

وفي مستهل الأجتماع أكدت الاستاذة / زهرة عبد رئيسة المجموعة على ضرورة تكثيف الجهود ورص الصفوف في هذه الفترة وعدم السماح لمن تسول نفسه أن يتلاعب بالمطالب الشعبية والتي تهدف إلي انحراف مسارها من خلال التخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة محذرة من تواجد المندسين بين اوساطهم .

ومن خلال الإجتماع أصدرت مجموعة ” نساء حضرميات ” بيان هاماً تعلن فيها التأييد والتنفيذ الكامل والمطلق لكل ماجاء في خطاب الرئيس القائد / عيدروس الزبيدي والذي يتضمن إعلان حالة الطوارئ في المحافظات الجنوبية والتعبئة العامه في ما يلي نص البيان :ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

استمعنا وتابعنا باهتمام بالغ الى كلمة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وبما حواه بيانه التاريخي الى جماهير شعبنا الجنوبي، وعليه فإننا بأسم مجموعة “نساء حضرميات” بوادي حضرموت وكافة مديريات الوادي وكافة القوى الخيرة من المناسبات وجماهير شعبنا في هذه المحافظة الأبية.
نعلن تأييدنا الكامل والمطلق لكل ماجاء في خطاب الرئيس القائد المناضل عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى لقواتنا المسلحة الجنوبية، وسنعمل على تنفيذ كل ماجاء في كلمة الرئيس عيدروس بل وسنكون على العهد وفي مقدمة الصفوف والمواقع نظراً لحجم التحديات والمخاطر المحيطة التي تستهدف وطننا الجنوبي، وفي ذات الوقت ندعوا الجميع رجالاً ونساء وشباباً وشيوخاً وكافة قطاعات الشعب إلى التحلي باليقظة التامة والعالية والحفاظ على ماتحقق من مكتسبات وانجازات عظيمة لصالح استعادة دولتنا الجنوبية الحرة المستقلة.
أن حجم التحديات كبيرة لكن شعبنا العظيم يمتلك من الإرادة والثبات مايجعله يعي كل الدسائس والمؤامرات ولن تهزه حجم الشائعات وحرب الخدمات والحرب الاعلامية القذرة التي تعادي شعبنا وإرادته وقيمه النبيلة والتي تهدف الى كسر أردته الفولاذية .
كما نهيب بكافة المواطنين والنخب الحضرمية والأمن الى التصدي الجازم والحاسم لقوى الارهاب والغزو التي تحاول العبث بسيادة واستقرار بلدنا بطرق وأساليب جديدة بعد أن تلقت الهزائم التي تجر اذيال الخيبة والانكسار .
عاشت إرادة وعزيمة شعبنا الجنوبي الصامد .

صادر عن مجموعة ” نساء حضرميات ” بوادي حضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …