الرئيسية / تقارير واخبار / قيادة اللواء الاول مكافحة إرهاب بأبين تؤيد ماجاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

قيادة اللواء الاول مكافحة إرهاب بأبين تؤيد ماجاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

أكد القائد حيدرة السيد قائد اللواء الاول حزام مكافحة ارهاب بمحافظة أبين تأييده المطلق لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية والذي اعلن فيه حالة الطوارئ والتعبئة العامة .

وجاء في نص البيان:

“من صميم مسؤليتنا في قيادة اللواء الاول حزام مكافحة ارهاب محافظة أبين ونيابة عن ضباط وصف ضباط وافراد اللواء ان نعلن عن تاييدنا الكامل لكل الاجراءات المتخذه من قبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي ومعه كل اعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي باعلان حاله الطوارئ والجاهزية العسكرية للمؤسستين العسكرية والامنية والتعبئة العامة لكل ابناء الجنوب للدفاع عن حيض الجنوب وافشال كل مخططات المليشيات الحوثية والاخوانية التي تحاول ارباك المشهد في الجنوب واعادة الاوضاع الى ماقبل 2015م .
نجدها فرصة تاريخية هناء من خلال هذه البيان ان نؤكد لكم لسيادتكم اننا معكم بارواحنا ودمائنا ولن نتردد ابدا في تقديم التضحيات من اجل عزة وكرامة الوطن والدفاع عن كل شبر من اراضنا الطاهرة .
موكدين باننا في اللواء الاول حزام مكافحة ارهاب على اتم الاستعداد والجاهزية القتالية ولن نتردد ابداء بالسماح للميشيات الحوثية الاخوانية في انتهاك اراضي الجنوب مهما كلفنا الامر من تضحيات، وسنضرب بيد من حديد لكل من تسؤل لة نفسة
بالعبث بالامن والاستقرار والسكينية العامة .
المجد والخلود للشهداء، والحرية للاسراء والمعتقلين ، والعزة والكرامة لجنوبنا الحبيب” .

ادارة التوجية المعنوي للواء الاول حزام مكافحة ارهاب محافظة أبين

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي: تحرير ساحل حضرموت نصر تاريخي مؤزر

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس …