الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي لحج يناقش أوضاع القيادة المحلية بمديرية كرش

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يناقش أوضاع القيادة المحلية بمديرية كرش

لحج(حضارم اليوم)خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الاحد، بمكتبه بمقر القيادة المحلية، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية كرش هارون الصمة .

وناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بمديرية كرش وفي مقدمتها الإجراءات العملية لتنفيذ مضامين خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والذي أعلن فيه حالة الطوارئ والاستنفار لمواجهة كافة التحديات والمخاطر التي تواجه الجنوب .

وأكد المحامي الشعيبي خلال اللقاء على اهمية تنفيذ كل ما جاء في خطاب الرئيس الزُبيدي، وحشد كل الطاقات لمواجهة القوى المعادية والتنسيق مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار الأوضاع ومتابعة انتظام الخدمات وكل ماله صلة بحياة المواطن اليومية .

واستمع الشعيبي من رئيس تنفيذي انتقالي كرش إلى شرحٍ وافٍ حول عدد من القضايا والملفات، وفي مقدمتها الملف الخدمي والخطة الأمنية، لمواجهة أي مخاطر على اعتبار كرش منطقة حدودية مع محافظة تعز اليمنية .

وأشار الصمة خلال اللقاء بأن قيادة انتقالي كرش اتخدت الاجراءات لتنفيذ كل ما ورد في خطاب الرئيس الزبيدي من توجيهات ، ورفع الجاهزية القصوى في المديرية والاستعداد للدفاع عن الجنوب وحمايته من أطماع الأعداء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …