أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / قبيلة بلعبيد تعلن تأييدها لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

قبيلة بلعبيد تعلن تأييدها لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أعلنت قبائل بلعبيد في محافظتي حضرموت وشبوة ،مباركتها وتأييدها المطلق والكامل لمضمون خطاب الرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، الذي أعلن فيه حالة الطوارئ والتعبئة العامة في عموم محافظات الجنوب .. مؤكدة في بيان باسم مرجع القبيلتن في المحافظتين ،  الحكم عبدالله علي عمر باهيصمي ، استعداد قبائل بلعبيد للنفير العام لمواجهة التهديدات العسكرية والأمنية لجنوبنا الحبيب .. داعية دول التحالف العربي إلى إدانة الحملات العسكرية والسياسية والإعلامية التي يتعرض لها الجنوب .

نص البيان :

تعلن قبائل بلعبيد في محافظتي حضرموت وشبوة ، مباركتها وتأييدها المطلق والكامل لمضمون خطاب الرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، الذي وجهَّه إلى جماهير شعبنا الجنوبي العظيم ، وإلى القوات المسلَّحة الجنوبية ، وأعلن فيه حالة الطوارئ والتعبئة العامة في عموم محافظات الجنوب ، ودعوة قواتنا المسلَّحة الجنوبية البطلة وكُلَّ تشكيلاتها الباسلة إلى رفع درجة الجاهزية القتالية، والاستعداد لتنفيذ المهام القتالية دفاعاً عن الأرض والعرض والدين والهوية، وحشد كُلِّ الطاقات لمواجهة الميليشيات الحوثية ومختلف التهديدات ، ودعوة قواتنا الأمنية للضرب بيدٍ من حديد كُلِّ مَنْ تُسوِّل له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار، وإثارة البلبلة والقلاقل ..
 
 وتؤكد قبائل بلعبيد استعدادها للنفير العام لمواجهة التهديدات العسكرية والأمنية لجنوبنا الحبيب على مستوى المحافظات وعلى مستوى الجبهات والتصدي لاستفزازات قوى الاحتلال اليمني بشقيها الشرعي والانقلابي ، والدفاع عن عاصمتنا عدن من المؤامرات والدسائس .
 
وندعو جماهير شعبنا بمختلف فئاته إلى استشعار المسؤولية التاريخية، واستنهاض روح المقاومة والتفاعل مع دعوة الرئيس القائد عيدروس للتعبئة العامَّة ، بالاستعداد لرفد الجبهات القتالية بالرجال والمال والعتاد، للتصدِّي لتلك الميليشيات الغازية ومواجهتها بكُلِّ قوَّةٍ  وبسالة ، والاضطلاع بدورهم في تأمين مناطقهم ..

كما ندعو دول التحالف العربي إلى المسارعة بتصحيح مسار معركتنا المشتركة مع ذراع إيران الحوثية ، وإدانة الحملات العسكرية والسياسية والإعلامية التي يتعرض لها الجنوب وشعبه من قبل أطراف في الشرعية اليمنية  .

 وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى

صادر عن أبناء قبائل بلعبيد في حضرموت وشبوة
عنهم : الحكم عبدالله علي عمر باهيصمي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

حضارم اليوم /خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس …