الرئيسية / تقارير واخبار / المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت يُؤيد ما جاء في خطاب الرئيس الزُبيدي

المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت يُؤيد ما جاء في خطاب الرئيس الزُبيدي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أصدر المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت بيانًا أيّد فيه كل ما تضمنه خطاب الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي وفي مقدمة ذلك إعلان حالة الطوارئ في عموم البلاد ..

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت خطاب الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية مساء أمس الأربعاء، وبما حواه خطابه التاريخي الذي وجهه لجماهير شعبنا الجنوبي، وعليه فإننا باسم قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني الجنوبي بمحافظة حضرموت نعلن تأييدنا الكامل والمطلق لكل ماجاء في خطاب الرئيس القائد المناضل عيدروس قاسم الزُبيدي .

وإذ يُتابع المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني التدهور الحاصل في الخدمات وارتفاع الأسعار وانهيار العملة في محافظة حضرموت وهذا تعنت واضح من حكومة الشرعية التي يسيطر عليها الإخوان المسلمين، وقيامهم بإعداد خطط عدائية ممنهجة ضد الجنوب أرضاُ وشعباً من قبل كافة القوى الطامعة في احتلال الجنوب ونهب ثرواته المؤالفة من حوثي وبقايا الشرعية وقوات حزب الإخوان وأذرعه التخريبية والإرهابية .

كما يدعو المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني دول التحالف العربي إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة إزاء ما يحصل من تجويع وإذلال الشعب الجنوب الذي وقف إلى جانبكم في حربكم ضد الحوثي وفي كل جبهات القتال .

حيث أن المرحلة لا تتطلب المزيد من التأخير في عملية الحسم للقضاء على الحوثي وكل من يساعده من الإخوان ويفسح له الطريق حتى يصل إلى محافظات الجنوب .

ومن هنا فإننا نُؤكد تأييدنا التام لكل ماورد في الخطاب التاريخي لرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الذي ألقاه مساء الأمس الأربعاء الموافق 15 سبتمبر 2021م، وماتضمنه من قرارات لمواجهة كافة المؤامرات والتحديات الماثلة التي تستهدف حياة شعبنا وأمنه واستقراره وانتصاراته وتطلعاته وخياراته الوطنية .

الرحمة والخلود للشهداء ..
والشفاء للجرحى ..
والحرية للأسرى والمعتقلين ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادر عن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت
المكلا || الموافق 160سبتمبر 2021م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمير هاري يزور بريطانيا ونيجيريا مع زوجته ميجان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قال المتحدث باسم الأمير البريطاني هاري إن الأمير هاري سيعود إلى …