الرئيسية / أخبار محلية / حضرموت: تنفيذية انتقالي تريم تعقد اجتماعاً استثنائياً وتعلن تاييدها لخطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي

حضرموت: تنفيذية انتقالي تريم تعقد اجتماعاً استثنائياً وتعلن تاييدها لخطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي

تريم ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، اجتماع استثنائي ، برئاسة ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة .

وناقشت الهيئة ، في اجتماع استثنائي لها ، عقدته ، بمقر الهيئة ، حالة الغضب الشعبي والاحتقان السياسي ، الذي تشهده مديرية تريم خاصه هذه الأيام وعدد من مدن حضرموت ، جراء التدهور المعيشي والخدماتي .

داعية الشباب إلى التعبير عن غضبهم وتوصيل رسالتهم المطلبية بالطرق السلمية .

كما ايدت الهيئة قرار الرئيس ” عيدروس قاسم الزبيدي” في البيان الصادر يوم امس بإعلان حالة الطوارئ على امتداد كل محافظات الجنوب ورفع درجة الجاهزية القتالية، ورفع حالة الاستنفار إلى أقصى درجة، والاستعداد لتنفيذ المهام القتالية دفاعاً عن الأرض والعرض والدين والهوية.

وفي ختام الإجتماع عبرت الهيئة التنفيذية عن تأييدها الكامل في حق التظاهر السلمي والوقفات الاحتجاجية التي شارك فيها أبناء الجنوب في كافة المحافظات المنددة بفساد شرعية الفنادق ، ومطالبة دول التحالف بوقف التعامل معها وطردها من فنادق الرياض، محملة شرعية الفنادق مسوؤلية هذا البؤس والشقاء لشعبنا الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …