الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي خنفر يؤيد كل ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

إنتقالي خنفر يؤيد كل ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

أبين – خنفر ( حضارم اليوم ) خاص

ايدت الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية , للمجلس الانتقالي الجنوبي , بمديرية خنفر محافظة أبين , ممثلة بالعقيد حسين ثابت جبران , كل ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي , بإعلان حالة طوارئ في عموم محافظات الجنوب .

جاء في بيان التأييد ما يلي :-
الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية .

باسم الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر محافظة أبين ، نؤيد كل ما جاء بخطابكم وإعلانكم حالة الطوارئ , في عموم محافظات الجنوب.

كما نبارك كل جهودكم وخطواتكم الجبارة , في الوقوف والتصدي لما يحاك ضد شعبنا الجنوبي من دسائس ومؤامرات تقودها المليشيات الحوثية والجماعات الارهابية ، ضد العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب الابية.

وأننا اذ ندين ونستنڪر المحاولات التخريبية العبثية والغير مسؤولة , و التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار , وضرب النسيج الاجتماعي الجنوبي خاصة مبدأ التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي.

فأننا نؤكد أن هذه التصرفات التخريبية والحمقاء , لا تزيدنا الا إصراراً وقوة وثباتاَ , للوقوف مع مجلسنا الانتقالي والمضي قدما في الدفاع عن القضية الجنوبية العادلة , وحق شعبنا الجنوبي العظيم في استعادة دولته المستقلة كامل السيادة , على تراب ارضه الطاهرة , تحت قيادتكم الحكيمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …