الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي خنفر يتفقد سير العمل في مستشفى الرازي بجعار

رئيس انتقالي خنفر يتفقد سير العمل في مستشفى الرازي بجعار

أبين(حضارم اليوم)خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية , للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين , صباح يوم امس الثلاثاء , العقيد حسين ثابت جبران , بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الرازي بمدينة جعار, للاطلاع على أوضاع المستشفى والصعوبات التي تواجه سير العمل .

وفي الزيارة التفقدية , التقى العقيد حسين ثابت , بمدير هيئة مستشفى الرازي الدكتور حسين عبدالباري , الذي اعطى شرحاً مفصلاً عن الصعوبات , التي تواجه سير العمل في المستشفى واطلعه ابرز المشكلات التي يعاني منها المستشفى و منها الجوانب الامنية في المستشفى ونقص الاطباء .

واكد العقيد حسين على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية , بتطوير أوضاع المستشفى , لتقديم خدمات لقطاعات اوسع من المواطنين في المحافظة، وتنسيق الجهود لمعالجة المشكلات التي يواجها المستشفى في مختلف الجوانب ومتابعة الجهات المعنية في تلبية احتياجاته .

واثنى العقيد حسين ثابت , على الأداء العملي والجهود التي تبذل , من قبل الأطباء والممرضين والعاملين الصحيين , بإحياء دور المستشفى , بتقديم خدمات افضل للنزلاء .

وعبرت قيادة مستشفى الرازي ممثلة بالدكتور حسين عبدالباري عن شكرها وتقديرها , لقيادة المجلس الانتقالي بمديرية خنفر , بتفقد أوضاع المستشفى , والاطلاع على سير العمل فيه، واعطاء حافز معنوي لمواصلة عملها وتقديم خدمات مستمرة لنزلاء المستشفى .

رافقه في الزيارة الأستاذ عبدالرحمن الشاعري عضو القيادة المحلية بانتقالي المحافظة , والأستاذ أكرم محسن هادي رئيس الإدارة الاقتصادية بانتقالي خنفر , والأستاذ اسامة الموقري رئيس ادارة الشؤون الاجتماعية والاستاذ أنور سيول رئيس الإدارة الإعلامية .

ومن هيئة الرازي حضر اللقاء الاستاذ يحيى عبدالوهاب الدعيس مدير المورد البشرية والاستاذ النخلي علي عمر رئيس نقابة مستشفى الرازي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …