الرئيسية / أخبار محلية / مستشارة الرئيس”الزبيدي”تزور مركز الفقيد”مديحج”للأنشطة التربوية والثقافية بغيل باوزير.

مستشارة الرئيس”الزبيدي”تزور مركز الفقيد”مديحج”للأنشطة التربوية والثقافية بغيل باوزير.

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

زارت الدكتورة/ نجوى فضل مستشارة الرئيس/ عيدروس قاسم الزبيدي لشؤون المرأة والطفل مساء امس السبت مركز الفقيد/ محمد سعيد مديحج للأنشطة التربوية والثقافية بمديرية غيل باوزير.

وفي الزيارة طافت الدكتورة نجوى بأقسام المركز ، مستمعة من الأستاذ/ عبدالله عمر الحوري رئيس المركز إلى شرح واف عن تلك الأقسام التي يحتويها المركز ، موضحا أن هذا الصرح التربوي تخرج منه العديد من الهامات الوطنية في المجالات كافة .

وأكد الحوري أنه يجري حاليا إعادة تأهيل المركز برعاية كريمة من اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد بالمنطقة العسكرية الثانية ومايوليه من أهتمام لمثل هذه الصروح التعليمية التي كان لها بالغ الأثر في تخرج العديد من الكوادر التربوية والثقافية والسياسية وغيرها على مستوى المديرية والمحافظة والوطن ، مشيرا إلى أن الرئيس الزبيدي زار المركز أواخر العام 2018م لذا زيارته إلى المحافظة .

من جهتها عبّرت الدكتورة نجوى فضل عن إعجابها لما حواه المركز من تصميم فريد وأقسام جسدت الطبيعة الثقافية والعلمية التي تمتاز بها غيل باوزير على مستوى الوطن.

رافقها في الزيارة أ/ إنتصار خميس مستشارة رئيس الجمعية الوطنية والأستاذ/ رائد محمد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي والأستاذ/ حسن علي باسمير رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية والدكتورة/ سلمى عمر بازريع نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالمجلس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …