الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل”عبدون”يفتتح قاعة الحاسوب الحديثة بمجمع الفاروق التعليمي بمنطقة غيظة البهيش بمديرية بروم ميفع

الوكيل”عبدون”يفتتح قاعة الحاسوب الحديثة بمجمع الفاروق التعليمي بمنطقة غيظة البهيش بمديرية بروم ميفع

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون قاعة للحاسوب الحديثة المتكاملة والمتطورة بمجمع الفاروق التعليمي بمنطقة غيظة البهيش بمديرية بروم ميفع ، بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية قائد طالب البهيشي وعدد من كوادر الإدارة المدرسية بالمجمع .

وعقب الافتتاح أكد الوكيل عبدون على ضرورة الاستفادة المثلى من هذه التدخلات النوعية وتنفيذ الحصص الدرسية في ربط الجانب النظري بالتطبيق العملي واكساب الطلاب مهارات معرفية في استخدام الحاسوب وبرامجه العملية .

مشيراً إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة سعت وبدعم من قبل راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني إلى ترسيخ دعائم العملية التربوية والتعليمية بجميع مدارس التعليم على مستوى مديريات المحافظة قاطبة .

موجهاً الإدارة المدرسية بالاهتمام بالجوانب الفنية والتقييم مستوى أداء المعلم داخل حجرات الدرس وكيفية إيصال المعلومة للطالب والتلميذ ومتابعة التلاميذ والطلاب أول بأول في تادية واجباتهم المدرسية والبدء بالعملية الاختبارية في أول شهر من العام الدراسي الحالي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …