الرئيسية / أخبار محلية / الناطق بإسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية :أبناء حضرموت يستعدون للإحتفال بالذكرى الثالثة للإنتصار في ال24من أبريل

الناطق بإسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية :أبناء حضرموت يستعدون للإحتفال بالذكرى الثالثة للإنتصار في ال24من أبريل

حضارم اليوم / خاص

أكد هشام الجابري الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية أن 24 إبريل يصادف الذكرى الثالثة لتحرير مدينة المكلا وبقية مديريات ساحل محافظة حضرموت ، وان هذا اليوم يعتبر يوماً عظيما استطاعت فيه قوات المنطقة العسكرية الثانية التخلص من تنظيم القاعدة الذي سيطر على مدن ساحل حضرموت لمدة سنة كاملة ؛أذاق فيها المواطنين صنوف الإرهاب والظلم والاضطهاد ونُهب خلالها الكثير من الثروات والإيرادات . 

وكشف الجابري عن تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المدنية والعسكرية من المتوقع أن تشهدها مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت خلال الأيام القادمة، بالتزامن مع الذكرى الثالثة للتحرير.

وقال الجابري في تصريحات صحفية: ” من ضمن فعاليات الاحتفال افتتاح النصب التذكاري لشهداء قوات النخبة الحضرمية الذي شُيّد تمجيداً وتخليداً لذكرى الشهداء الذين استشهدوا خلال معارك التحرير ضد الإرهاب، إضافة إلى معرض لصور الشهداء وغيرها من الفعاليات “.

وأشار الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية إلى أن أبناء حضرموت يستعدون بتجهيزات أحتفالية كبيرة للاحتفال بيوم 24 إبريل ذكرى التحرير الثالثة . 

وأكد الجابري، أن المكلا ستعيش أجواء من الفرحة بحلول هذه الذكرى والمناسبة العظيمة، لاسيما وهي تشهد نمواً متسارع على المستوى الأمني، والاقتصادي، والمجتمعي بفضل الأمن والاستقرار الذي تعيشه المكلا ومديريات ساحل حضرموت بعد ثلاث سنوات من تحريرها تمكنت خلالها السلطات العسكرية والمحلية من إعادة تفعيل وبناء مؤسسات الدولة التي دمرتها عناصر الإرهاب والتخريب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …