الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية الحصين تختتم الدورة التدريبية الثانية لإعلاميي مراكز المديرية وتكرم المساهمين والمشاركين

تنفيذية الحصين تختتم الدورة التدريبية الثانية لإعلاميي مراكز المديرية وتكرم المساهمين والمشاركين

الضالع (حضارم اليوم)مصطفى ابا اليزيد 

اختتمت تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية حول أساسيات التصوير وكتابة الخبر الصحفي، وكرمت المساهمين والمشاركين بالدورة التي احتضنتها مدرسة الشهيد المريسي على مدى ثلاثة أيام بهدف تطوير العمل الإعلامي للاعلاميين في مراكز المديرية ، واستهدفت الدورة 10 متدربين. وذلك برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين محافظة الضالع .

ورحب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الحصين، رشاد الزهيري بالحضور الى فعالية اختتام الدورة التدريبية كلا باسمه وصفته، وأشاد بكل من ساهم وشارك وتعاون  في انجاح الدورة التدريبية وعلى رأسهم قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة كما هي موصوله للمبادرين ومقدمي الدورة ولمن ساهم في الاشراف وللجميع دون استثناء .

وحيا الزهيري، المشاركين على حضورهم والتزامهم وتفاعلهم على مدى ثلاثة ايّام، مشيرا أن هذه تعد الدورة الثانية والقادم سوف يكون أكثر تفاعل وتدريب وتأهيل.

ومن جانبه ثمن رئيس الادارة الإعلامية الاستاذ وضاح هرهره  الجهود المبذولة من اللجنة الإعلامية على تفعيل الانشطة الهادفه مشيرا أن التدريب والتأهيل يجب ان يكون من أولويات العمل في المرحلة الحالية والمستقبلية وشكر كل من بادر وساهم في انجاح الدورة التدريبية للاعلاميين في عموم مراكز المديرية  .

وكرمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ممثلة برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين الأستاذ رشاد الزهيري ونائبه الأستاذ زياد حيدرة ومسؤول الادارة التنظيمية محمد عبدالرحمن ورئيس الإدارة الاجتماعية عبد الحميد المفلحي المشاركين بشهائد مشاركة كما تم تكريم عدد من المساهمين والمتفاعلين والمشرفين بشهائد شكر وتقدير وذلك لجهودهم في انجاح الدورة .

وكرم المبادرين  بتقديم الدورة التدريبية، بشهائد شكر وتقدير ، وهم الإعلامي عبدالقوي حليس  ، والإعلامي مصطفى ابااليزيد . 

حضر الاختتام مدير التربية والتعليم الاستاذ عبدالقوي المليجي، ونائب مدير الأمن عواس قائد، وعدد من مسؤولي الدوائر بالمديرية والمراكز وشخصيات اجتماعية وناشطين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …