أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الحزام الامني يضبط مروجي ومتعاطي مخدرات في المنصورة والشيخ عثمان

الحزام الامني يضبط مروجي ومتعاطي مخدرات في المنصورة والشيخ عثمان

عدن ( حضارم اليوم ) متابعات

في اطار مهامها للقضاء على المخدرات ضبطت قوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن في الشيخ عثمان عددٍ من المروجين والمتعاطين للمخدرات ،في مديرية المنصورة ومنطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان.

وكشفت عمليات القطاع الثامن، أنها تمكنت خلال الإيام الماضية بقيادة قائد سرية طوارى القطاع اسماعيل عبدالحكيم اللحجي ، من تحقيق نجاحات أمنية في مكافحة المخدرات بمديرية الشيخ ومديرية المنصورة كان أخرها ضبط أكثر من عشرين شخص يقومون بترويج الحشيش والحبوب.

وأفادت عمليات القطاع، انه وبعد الحملة التي اطلقتها قيادة قوات الحزام ألامني، القطاع الثامن ،في مكافحة المخدرات بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن ، باشرت،عمليات القطاع ، بالبحث والتحري ،عن المروجين ، وبناء على، المعلومات والمصادر التي تلقتها، تم القاء القبض على 7 أشخاص.

وقالت أن مشكلة المخدرات حاليًّاً تعد من أكبر المشكلات التي نعانيها في العاصمة عدن ونسعى جاهدين، تحت قيادة قائدقوات الحزام العميد جلال الربيعي، لمحاربتها؛ لما لها من أضرار جسيمة على النواحي الصحية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية، ولم تعد هذه المشكلة قاصرة على نوع واحد من المخدرات .

وأضافت ان عمليات القطاع في صدد استكمال ملفات المتهمين من محضر الضبط وجمع الاستدلالات والتحقيقات وإحالتهم ألى جهات الاختصاص لاتخأذ ألاجراءات القانونية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …