الرئيسية / أخبار محلية / وضاح عمرالصبيحي يتسلم قيادة القوات المشتركة

وضاح عمرالصبيحي يتسلم قيادة القوات المشتركة

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

جرت اليوم عملية استلام وتسليم بين قائد قوات الحزام الأمني بالصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي والقوات المشتركة وذلك في مقر قيادة القوات المشتركة في راس العاره.

وخلال عملية الاستلام والتسليم عبر العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة عن شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلها الشيخ حمدي شكري خلال فترة تولية قيادة القوات المشتركة في ظروف صعبة وشائكة وتحملها بجدارة .

كما أكد العميد وضاح عمر سعيد بقوله : تحملت المهمة وقبلت بقيادة حزام عدن (بوابة عدن الشمالية) تكليفا لا تشريفا ولسنا من هواة الشهرة والمناصب, كما انني عازم على مواصلة جهود القيادة السابقة, وسأعيد تأهيل القوات ولدي خطة أمنية لتأمين عدن وإعادة تموضع النقاط, ستظهر خلال الأيام القادمة.

وتابع بقوله : أتيت الى هنا بعد التكليف بذلك المهام, لأجل العمل لصالح المواطن والصبيحه التي تقع تحت أنظار العالم, وسنقطع الطريق امام دعاة كل من يريد أن يظهر الصبيحة بصورة سئيه, ولن اقصى أحد فكلا سيبقى في عمله.

وتحدث الشيخ علي احمد قاسم وكيل محافظة لحج بقوله: نحن هنا كصبيحه يجب علينا تظافر الجهود والعمل إلى جانب اخونا القائد وضاح ومساندته جميعاً ليتمكن من أداء مهامه الأمني، وان وجدت اي اشكاليه يجب علينا أن نحلها بعقلانية بعيداً عن التشطح والعنجهيه.

الشيخ عارف شكري بدوره قدم كلمة ترحيب بقائد الحزام الأمني الذي أسندت له مهمة تأمين الساحل وباب المندب ،متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه داعياً اىجميع إلى الالتفاف حول القائد وضاح عمر, للنهوض بأمن وأمان المواطنين وحماية الممر الدولي من كل متربص وحاقد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: تخرج دفعة قسم المختبرات بمعهد صبر العالي للعلوم الصحية

لحج(حضارم اليوم) محمد السلامي اقيم صباح اليوم حفل تكريم خريجي قسم المختبرات بمعهد صبر العالي …