الرئيسية / أراء وكتاب / مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان تدين العمل الارهابي الجبان الذي استهدف رجال الدين في المحافظة

مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان تدين العمل الارهابي الجبان الذي استهدف رجال الدين في المحافظة

الضالع(حضارم اليوم )خاص

أدانت مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان، في بيان حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف رجال الدين من السلفيين مساء يوم الجمعة الموافق 27 أغسطس 2021، في الضالع اثر عبوة ناسفة تم زرعها في احد الاطقم عقب خروجهم من احد المساجد في منطقة الجليلة بمدينة الضالع ، وأسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

وقالت مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان، في بيان، إنها “تدين بشدة العمل الإرهابي الجبان الذي يستهدف زعزعة أمن واستقرار محافظة الضالع يتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية، وأضاف البيان أن “أي عمل إرهابي هو عمل إجرامي وغير مبرر، بغض النظر .

قال رئيس مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان يدين ويستنكر بشدة العمل الإرهابي الذي إستهدف تجمعاً لمشائخ سلفيين في مسجد الساحة بمنطقة الجليلة عقب إلقائهم محاضرة بين صلاتي المغرب والعشاء، مترحما على أرواح الضحايا.

وأعربت مؤسسة الضالع للإعلام وحقوق الانسان تعازيها الصادقة لأسر ضحايا هذا العمل الاجرامي، سائلة المولى عز وجل ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويجنب الضالع كل مكروه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الابتزاز الإلكتروني.. تهديد حقيقي للمجتمع

كتب – أسعد ابو الخطاب تنامت ظاهرة الإبتزاز الإلكتروني في العصر الحديث لتصبح من بين …