أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / بدعم من الرئيس الزُبيدي .. تدشين توزيع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن

بدعم من الرئيس الزُبيدي .. تدشين توزيع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص
 

بدعم من الرئيس القائد، عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي وتحت شعار “العودة إلى المدرسة” ، دُشن صباح امس في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، عملية توزيع الحقيبة الحقيبة المدرسية والزي المدرسي بالمديرية تحت إشراف المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني الذي ترأسه الدكتورة نجوى فضل. 

وفي حفل التدشين الذي اقيم في مدرسة الفقيدة نور حيدر بحضور العميد رياض درويش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالشيخ عثمان والأستاذ أنور المحضار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، بدأ الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم من احدى طالبات المدرسة، اعقبتها كلمة ترحيبية من قبل الأستاذة أشواق طة، مديرة المدرسة ثم وصلة غنائية بعنوان آماه بصوت رائع من أحدى الطالبات والتي اضافت للحفل حماس وتفاعل كل الحاضرين .

ثم القى الاستاذ هشام الصوفي كلمة الجمعيات والمبادرات التي اكد خلالها على تبني الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين مسؤولية ومتابعة أبناء المتقاعدات والمتقاعدين في المدرسة وتقديم كل سبل الدعم لهن في تحصيلهم الدراسي وعددهن 30 طالبة كدفعة أولى .

من جانبه، اشاد المحضار بالدور الذي قدمته جمعيات ومبادرات الشيخ عثمان وحث خلال كلمته بضرورة تفاعل التجار ورجال الأعمال بالاهتمام بحالة الاسر الفقيرة التي لاتستطيع توفير الزي المدرسي او لوازم المدرسة 

بعدها تم توزيع الحقائب المدرسية والزي المدرسي من قبل جمعيات ومبادرات مديرية الشيخ عثمان الست المنضوية ضمن المجلس التنسيقي لمنظمات المحتمع المدني .

حضر الاحتفالية الأستاذ هشام الصوفي رئيس جمعية المتقاعدين المدنيين الجنوبيين بالمديرية ورؤساء جمعيات ومبادرات الشيخ عثمان .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …