الرئيسية / أخبار محلية / همزة وصال تختتم دورة “في كل بيت مسعف” ل 20 مشارك ومشاركة بدار سعد

همزة وصال تختتم دورة “في كل بيت مسعف” ل 20 مشارك ومشاركة بدار سعد

عدن ( حضارم اليوم ) غمدان الشعيبي:

اختتمت مؤسسة همزة وصال صباح اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية لمتخصصي الإسعافات الأولية تحت شعار “في كل بيت مسعف”، وذلك برعاية كريمة من الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

وخلال الختام الذي حضره مدير الشؤون الاجتماعية في انتقالي العاصمة عدن أ. مازن البغدادي، حيا فيها المشاركين في الدورة، مشيراً إلى ان الانخراط بمثل هذه الدورات ستسهم بشكل كبير في تنمية خبراتهم في مجال الأسعافات الأولية.

ونوه البغدادي المشاركين بأن يسخرو هذه الخبرة التي تعتبر إنجاز عظيم في المجال الإنساني قبل ان يكون لغرض مادي، مؤكدًا بأن الانتقالي يشجع لمثل هذه الدورات التي تخدم المجتمع وتخفف من العبء الكاهل على عاتقهم، معبرا عن شكره لمؤسسة همزة وصال ومدربها المثالي الدكتور احمد خلف على دورهم الريادي في تأهيل الكوادر الطبية بالمديرية.

وفي سياق متصل، ألقى مدير الشؤون الاجتماعية لمديرية دار سعد كلمة حيا في بدايتها الحاضرين، ونقل خلالها تحيات مأمور المديرية د. أحمد عقيل باراس، مؤكدًا أن السلطة المحلية تسعى جاهدة بكل الإمكانيات لدعم مثل هذه الدورات التي تشجع أبنائنا في مختلف المجالات والتخصصات، لتنمية قدراتهم، وكسب المزيد من الخبرات والتجربات، وتشجيع كوادرها الشابة في سبيل خدمة الوطن والمجتمع.

وكرمت “همزة وصال” المشاركين والمشاركات في الدورة التدريبية، بشهائد تقديرية، بالإضافة إلى قيام المشاركين بتطبيق عملي في مجال الأسعافات الأولية فيما بينهم لاختبار مدى كسب خبراتهم في هذه الدورة.

من جانب آخر شكرت رئيسة مؤسسة “همزة وصال” د. دعاء أنور جميع الحاضرين والمشاركين في اختتام هذه الدورة، والتي استغرقت 10 ايام، ابتداء من 14 أغسطس وحتى اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس، والتي استهدفت 20 مشارك ومشاركة من متخصصي الأسعافات الأولية بالمديرية.

وجددت دعاء شكرها وامتنانها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تبنيهم لهذه الدورة، والتي تساعد الشباب في بناء قدراتهم في المجال الطبي، داعية إلى مضاعفة الجهود، لمواجهة الموجة الثالثة من كورونا من خلال تأهيل الشباب وتطوير خبراتهم.

حضر الختام رئيس انتقالي دار سعد أ. حسين علي عباد، وياسر مبارك مدير مكتب إعلام دار سعد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …