الرئيسية / أخبار محلية / مدير الواجبات بمديرية دار سعد يقتحم محطة توليد الاهرام ويقوم بإيقافها

مدير الواجبات بمديرية دار سعد يقتحم محطة توليد الاهرام ويقوم بإيقافها

المكلا ( حضارم اليوم ) اعلام كهرباء عدن:

أقتحم مدير الواجبات الزكوية بمديرية دار سعد المدعو عبدالفتاح الجحافي برفقة عدد من المسلحين محطة الطاقة المستأجرة “الاهرام” الواقعة بحرم الدفاع الجوي بالمديرية.

وخلال الاقتحام أجبر الجحافي إدارة المحطة على إيقافها وإخراجها عن الخدمة وإخراج جميع العاملين والموظفين تحت تهديد السلاح من المحطة، مدعيا بعدم دفعها رسوم الزكاة لمكتب واجبات المديرية.

حيث أكدت إدارة محطة الأهرام المستأجرة أن دفع الواجبات الزكوية بحسب النظام والقانون يتم عبر التنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء وذلك من خلال دفعها للمكتب الرئيسي للواجبات الزكوية بمحافظة عدن وليس عبر مكتب المديرية.

ومن جانبه أكد مدير عام الواجبات الزكوية بالعاصمة عدن محمد السقاف أن المدعو عبدالفتاح الجحافي لا يتبع مكتب الواجبات، مشيراً لوجود أمر بإيقافه عن العمل من قبل المحافظ كونه ليس معين من المكتب وإنما مكلف من قبل مدير مديرية دار سعد احمد باراس للعمل بصفة غير شرعية، مضيفاً أن دفع الواجبات الزكوية لمحطات الطاقة المستأجرة يتم عبر التنسيق المباشر بين المحافظة والمؤسسة العامة للكهرباء.

وطالبت قيادة مؤسسة كهرباء عدن بضرورة الإسراع ومحاسبة المقتحمين للمحطة وإعادتها للخدمة.

كما أوضحت كهرباء عدن بأن خروج محطة الأهرام في ظل عدم استقرار التوليد نتيجة تأخر وصول الوقود سيسهم في مضاعفة الانقطاعات بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …