الرئيسية / أخبار محلية / إرث إنساني وطفرة تنموية .. سقطرى ترد لإمارات الخير

إرث إنساني وطفرة تنموية .. سقطرى ترد لإمارات الخير

سقطرى(حضارم اليوم)متابعات

أعرب مواطنون في محافظة أرخبيل سقطرى ، اليوم الأحد ، عن تقديرهم للأدوار والإغاثية والإعداد لدولة الإمارات العربية المتحدة في الأرخبيل ، في لافته عرفان وتقدير للإمارات الإنسانية في الجزيرة الهادئة ، بعد أن استطاعت المنظمات الإغاثية الإماراتية أن تحاصر الأزمات والمشكلات التي تعرض لها الأرخبيل قبل تطهيره من مليشيات الإخوان الإرهابية.

ورفع أبناء الجهيني في مركز قبهتن ، غرب سقطرى ، خلال الرحلة ، لافتات تعبر عن شكرهم وتقديرهم للجهود الإماراتية ، وألقى عدد من المشاركين في الوقفة أشعار عن الإرث الإنساني والإغاثي للشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان ، وجهود أبنائه في رحلة العطاء في كافة المجالات وجلدية وجلسية وجلية.

يحفظ أبناء الجنوب لدولة الإمارات العربية المتحدة التي لم تبخل أسعدها وعرفتها بالجهود العسكرية والأمنية التي قدمتها دولة الإمارات في أثناء تحرير المحافظات الجنوبية من المليشيات الحوثية الإرهابية المنظمة الإرهابية الأخرى.

بالنظر إلى أرخبيل ، فإن دولة الإمارات استطاعت أن تساهم في بناء الأرخبيل من جديد بعد مرور عام على تطهيره من سلطة الإخوان الغاشمة ، راجع ذلك ، حقوق النشر: مليشيات الشرعية ، وهي دولة الإمارات لدعم المؤسسات التعليمية والصحية إلى جانب المياه والكهرباء ، وتدخلها الفاعل بالفعل.

السياحة في إيرلندا إضافة رصيف بحري بطول 90 بطول بطول 90 مترًا وزيادة الغاطس لعمق 4.5 متر لإرساء السفن الكبيرة ، إضافة محطات لتوليد الطاقة.

تأتي الفكرة الداعمة لدولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت المناسب لعرض الأرخبيل مؤامرات عديدة من جانب قوى الشر التي تحاول بث الشائعات من جانب وتحرك خلاياها النائمة من أجل خلق بيئة جاهزة للعمل الحالة التي نجح المجلس الطرفالي الجنوبي في فرضها.

قرر الرئيس التنفيذي ، مستشارًا ، مستشارًا ، مستشارًا للجولة في المنطقة ، وتعيين أحمد سعيد سالم القدومي ، مستشارًا لشؤون الهيئة في الأرخبيل.

وكذلك تسلم العميد علي محمد الدكسمي ، صباح اليوم الأحد ، مهامه رسميًا مديرًا لأمن سقطرى ، من سلفه العميد أحمد سعد القدومي ، في حضور رئيس القيادة المحلية في المنطقة الجنوبية بسقطرى ، رأفت الثقلي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …