الرئيسية / أخبار محلية / وزير الشؤون الإجتماعية يطالب مستشاريه بتقديم مقترحات لتحسين مستوى الأداء

وزير الشؤون الإجتماعية يطالب مستشاريه بتقديم مقترحات لتحسين مستوى الأداء

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

ترأس معالي الدكتور محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة… صباح اليوم الأحد ١٥ اغسطس ٢٠٢١م بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن الاجتماع الدوري لمجلس الوزارة الإداري الذي يظم المستشارين ووكلاء الوزارة.

وخلال الاجتماع عبر معالي الوزير عن شكره لجميع المستشارين والوكلاء ومديري العموم والموظفين بديوان الوزارة ، لما يبذلوه من جهود وانتظامهم بالعمل ، وتقديمهم كل العون والمساعدة للمواطنين وتسهيل متابعاتهم بكل يسر استشعاراً منهم بحجم المسؤولية المناطة بهم.

مؤكداً ان تقييم الأداء سيستمر لكل قطاعات الوزارة لتفادي السلبيات وتعزيز إيجابيات العمل.. موجهاً اياهم بسرعة إملاء وإستكمال الاستبانات والجداول الإحصائية التي تم إعدادها من قبل الإدارة العامة للتخطيط وكذلك التقارير المطلوبة ليتسنى إعداد الخلاصات العامة والتي تساعد القيادة بالوزارة من اعداد الخطط والاستراتيجات.

كما طالب معالي الوزير المستشارين بالرفع بما لديهم من مقترحات ورؤى التي من شأنها تحسين مستوى الاداء وتحقيق نجاحات متوالية.. وستتعاطى معها قيادة الوزارة مباشرة من خلال اتخاذ القرارات والتعاميم المناسبة.

هذا وقد اثري الإجتماع بالمناقشات من قبل الحاضرين الذين عبروا عن تقديرهم للخطوات التصحيحية التي يقوم بها معالي الوزير لكل قطاعات الوزارة بغية العمل المؤسسي والالتزام بالقوانين واللوائح.. مؤكدين وقوفهم ودعمهم المطلق لمعاليه في تلك الخطوات وخاصة بما يتعلق بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين..

وكان الاجتماع قد ناقش في البداية محضره السابق.. واتخذ عددا من التوصيات والاجراءات اللازمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …