الرئيسية / أخبار محلية / اندية العاصمة عدن ترفض قرارات الإتحاد العام لكرة القدم

اندية العاصمة عدن ترفض قرارات الإتحاد العام لكرة القدم

عدن( حضارم اليوم ) وائل بن بريك

عقدت الأندية العدنية لقاءاً موسعاً صباح اليوم السبت في مقر نادي وحدة عدن الرياضي بمديرية الشيخ عثمان للوقوف حول تجاوزات الإتحاد العام لكرة القدم ممثلاً بقراراته الأخيرة التي استهدفت بعض الأندية العدنية والشخصيات الرياضية في عدن.

حيث أكد ممثلو الأندية العدنية من رؤساء وامناء عموم على رفضهم القاطع لقرارات الإتحاد العام لكرة القدم التي تمادى بشكل يرفضه رياضي الوطن عموماً.

وجاء نص البيان كالتالي”تلقت أندية العاصمة عدن خلال الأيام الماضية القرارات الغريبة والغير القانونية والمضرة للمصلحة العامة لرياضة الوطن والتي اصدرها الإتحاد العام لكرة القدم بالتدخل بشؤون ليست من صلاحيته استهدفت أندية الميناء والجلاء والمنصورة وحرمانهم من النشاط الكروي بصورة مخالفة للوائح والقوانين ترفضها جميع أندية العاصمة عدن.

تجاوزات الإتحاد العام لكرة القدم بحق أندية عدن ورياضتها تمادت بشكل يرفضه جميع رياضيي الوطن من خلال قراره الأخير الصادر بحق الشخصية الرياضية الداعمة للرياضة والشباب بمختلف انتماءاتهم ممثلة بالكابتن مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بقرار غريب يمنعه من دخول الملاعب الرياضية دون ذكر اسباب توضح شرعية هذا القرار المرفوض من قيادات وأبناء الأندية العدنية العريقة. وعليه..

فأن أندية العاصمة عدن تؤكد رفضها التام لجميع قرارات الإتحاد العام لكرة القدم الصادرة مؤخراً ضد أندية عدن ورياضييها وشخص الكابتن مؤمن السقاف الذي نبادله الوفاء لوقوفه الدائم مع الاندية الرياضية ودعمه المتواصل للرياضة في بلادنا”..

الجدير بالذكر ان قرارات الإتحاد العام لكرة القدم والتي صدرت مؤخراً نالت استياء كبير من قبل الشارع الرياضي في عموم الوطن ملوحين بأنها قد تكون المسمار الاخير الذي دقه الإتحاد في نعشه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …