أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / لقاء تنسيقي بين وزير النقل وقائد قوات حماية المنشآت الحكومية

لقاء تنسيقي بين وزير النقل وقائد قوات حماية المنشآت الحكومية

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد اليوم الأربعاء بمكتبه في ديوان عام وزارة النقل بقائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وخلال اللقاء ناقش الجانبان عدداً من المواضيع الهامة المتصلة بالوضع الامني الراهن للبلد مؤكدين على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي لما له من اهمية في استقرار الوضع الامني والاقتصادي والاجتماعي وسير عمل الحكومة.

في سياق ذلك أشاد الدكتور عبدالسلام حُميد وزير النقل بدور قوات حماية المنشآت في تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية والعمل على تطبيع الأوضاع الأمنية، بفضل ماتقوم بها من أعمال أمنية، ومشيداً في ذات الوقت بطبيعة الخدمات التي تقدمها قيادة حماية المنشآت لمنتسبيها وخاصة في مجال التدريب والتأهيل العسكري وكذا في مجال الرعاية الطبية والرياضية.

كما اكد معالي الوزير على اهمية ودور هذه القوات في حماية كافة المؤسسات والمنشآت الحكومية كونها مؤهلة ومتخصصة لتلك الاعمال الامنية.

من جانبه العميد أحمد بن عفيف ، كان قد قدم شرحاً مفصلاً للوزير حول آلية عمل قوات حماية المنشآت الحكومية وما تقوم بها من جهود لتأمين المرافق والمؤسسات ، متطرقاً إلى أهم انجازات القوات ومراحل تطورها منذ التأسيس والبناء وصولا إلى ماهي عليه اليوم.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت تمكنت من تحقيق العديد من الانجازات في اطار مجال عملها بفضل من الله وتوفيقه اولا ومن ثم بدعم قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات اللتان تقدم لهما بخالص الشكر والامتنان والتقدير.

كما أكد أن قوات حماية المنشآت الحكومية على أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ اي مهام في المستقبل وخصوصا لدى وزارة النقل ، مشيداً من جانب اخر بجهود معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد في قيادة الوزارة والتي قال بانها شهدت في عهده نقلة نوعية وتحسن ملموس نال اعجاب المواطنين.

حضر اللقاء بسام أبوبكر المفلحي مدير عام مكتب الوزير

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: حملة لدك العشوائيات بـ”الصولبان” في خور مكسر

عدن(حضارم اليوم ) علاء بدر نفذَّت صباح اليوم قوات من وحدة التدخل لمشكلات أراضي العاصمة …