الرئيسية / أخبار محلية / صحفي : وفاة امرأة حامل تعرضت للضرب من أسرة الحرق وتعز تعيش في حالة فوضى منذ تفرد وسيطرة حزب الإصلاح

صحفي : وفاة امرأة حامل تعرضت للضرب من أسرة الحرق وتعز تعيش في حالة فوضى منذ تفرد وسيطرة حزب الإصلاح

( حضارم اليوم ) الغد المشرق : استماع

قال الصحفي عمر الشارحي خلال مداخلته في برنامج الصحافة تقول الذي يقدمه الإعلام حسام باصهي على قناة الغد المشرق ، بالنسبة لمستجدات وتطورات مجزرة تعز في حق أسرة الحرق فإن أحد النساء من توفيت اليوم متأثرة بعملية الاعتداء التي تعرضت لها إلى داخل منزلها اثناء اقتحام المسلحين منزلها في في بير باشا يوم أمس ، وأضاف ان المرأة تعرضت للضرب وهي حامل وتوفيت اليوم .
وألمح ، أن التدخل العسكري جاء متأخرا ولَم يعلن إلى الان القبض على مطلوبين او مشتبهين ازاء هذه الجريمة المروعة التي هزت كل تعز وعموم البلاد على الرغم من أن قوات الامن اعلنت أنها اطلقت حملة أمنية ولكن بدون نتائج .
واستنكر الشارحي ،توصيف الحادثة الصادر عن محور تعز وأمن تعز والذي جاء بعيدا عن الحقيقة وما حصل على أرضع الواقع ومن ذلك توصيف أن الذي حصل كان اشتباكات بين مسلحين .

وأشار أن عائلة الحرق تشتت وخرجت من منازلها ومازالت ملاحقة وعلى الرغم من المناشدات وطلب النجدة لكن قوات الامن وقفت موقف المتفرج وتصدر بيانات أصبحت محل سخرية بين أوساط المجتمع التعزي .

وأوضح أن تعز تعيش فوضى ليس من اليوم ولكن منذ تفرد وسيطرة حزب الاصلاح بحكم المدينة اضافة الى غياب دور قوات الأمن والجيش الحقيقة ، مؤكدا أن تعز تمر بحالة انفلات وانتشار عصابات ومسلحين مرقمون وللأسف ممولون ويتبعون قيادات عسكرية هنا وهناك وبسبب ذلك أصبحت تعز مرتع للفوضى ونهب الاراضي واقتحام المنازل .

وعلق على أداء الاحزاب السياسية بأنها تشارك في ادارة المشاكل في المحافظة ولكن عبارة عن ديكور فالسيطرة الكاملة لحزب الاصلاح واذا تحركت تصدر بيانات مطاطية ولذلك فالاحزاب متواطئة مع ما يحدث وعاجزون عن فعل شيء نتيجة سيطرة وتفرد حزب الاصلاح .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مناقشة تقارير سير العمل والأنشطة في معهد” أمين ناشر” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش مجلس إدارة معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في …