الرئيسية / تقارير واخبار / اجتماع اللجنة الامنية بمديرية كرش يخرج بقرارات هامة

اجتماع اللجنة الامنية بمديرية كرش يخرج بقرارات هامة

كرش ( حضارم اليوم )

عقدت اللجنة الامنية لمديرية كرش والقبيطة اجتماعها الثاني صباح اليوم بالمجمع الحكومي بعاصمة المديرية كرش برئاسة مدير عام المديرية رئيس اللجنة الامنية بالمديرية وبحضور قيادات الجبهات والاجهزة الامنية بالمديرية ممثلة بقائد محور جبهة كرش وقائد جبهة حمالة الضاحي وقائد جبهة القبيطة ومدير امن المديرية وقائد قطاع الحزام الامني بكرش وغيرهم من قيادات الاجهزة الامنية بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع ترحم الحاضرون على ارواح شهداء الوطن الذين سقطوا في معارك الشرف والبطولة في جبهات المواجهة للدفاع عن الدين والارض والعرض ومنهم ضحايا الاعمال الارهابية بزرع العبوات الناسفة للمليشيات الحوثية في جبهة كرش والشريجة ومنطقة اللصب في جبهة الضاحي.

واكد الحاضرين ان لجوء المليشيات لهذه الاعمال الارهابية الجبانة دليل على تقهقرها وعنوان الانهزام لها وانها لن تثني الابطال في جبهات القتال عن مهامهم ودورهم البطولي في الدفاع عن الوطن بصمودهم الاسطوري في تحقيق المزيد من الانتصارات في مختلف جبهات القتال الممتدة في المديرية.

واثناء استعراض اللجنة لمحضر اجتماعها السابق اشادت اللجنة الامنية بما تحقق من تحسن في الجانب الامني والمتمثل بالحد من ظاهرة اعمال التقطع للمنظمات الانسانية والتعاون الامني في فرض هيبة النظام والاستتباب للسكينة العامة واختفاء مظاهر رفع شعارات تنظيم القاعدة بكرش والتاكيد على بذل المزيد من الجهود الامنية لكشف هذه الخلايا وكبح اعمالها ومخططاتها الارهابية القذرة.

وثمنت اللجنة الانتصارات العظيمة التي حققتها وتحققها القوات العسكرية والمقاومة الجنوبية في مختلف جبهات القتال الممتدة بالمديرية والتي تشكل سياجا عسكريا قتاليا من جبهة الضاحي بقيادة اللواء الخامس دعم واسناد وحتى جبهة القبيطة وجبهة عيريم بقيادة اللواء الرابع حزم والتي تتموضع فيها قوات اللواء الرابع حزم .

مؤكدة بانها ستضرب بيد من حديد تجاه اي عبث بامن واستقرار المديرية ولكل من تسول له نفسه المساس بما تحقق من انتصارات ومكاسب يحاول اختلاق اي ازمات بها يتم ارهاب السكينة العامة للمواطنين وازهاق الارواح باي وسيلة او عملية كانت بعمليات زرع العبوات الناسفة في الممرات والطرق الفرعية والرئيسية بالمديرية في مناطق المديرية او غيرها من الطرق والوسائل والتزمت بتعزيز امن المديرية حال الطلب وملاحقة المطلوبين والفارين من وجه العدالة حضوريا بقضايا خلافية او جنائية دون تردد.

وفي ختام الاجتماع خرجت اللجنة الامنية في اجتماعها المنعقد بعدد من القرارات الهامة ومنها رفع كافة النقاط العشوائية المتموضعة على طول الخط العام وتكليف قيادة قطاع الحزام الامني والضابط الامني لجبهة كرش قائد النقاط العسكرية على الخط العام بذلك.

واقر الاجتماع بالتنسيق المتكامل بين قيادات الجبهات والاجهزة الامنية والحزام الامني في العمل بروح الفريق الواحد في التبادل بالمعلومات وملاحقة وكشف مرتكبي العمليات الارهابية للوصول الى معرفة مصدرها وتحركاتها قبل تنفيذها لاعمالها الاجرامية الدنيئة.

واقر الاجتماع بالتخاطب مع الجهات المعنية بضرورة التعزيز للمديرية بقوات عسكرية وأمنية بسبب كبر مساحتها وتعدد منافذها المفتوحة وموقعها الجغرافي والسياسي والعسكري الهام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لماذا تم استثناء المجلس الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟

المكلا (حضارم اليوم) العرب حذر المجلس الانتقالي الجنوبي من أنه لن يتعامل مع نتائج مفاوضات …